أخبار عاجلة : هيكلة الوظيفة العامة لدى 17 جهة حكومية
أخبار عاجلة : هيكلة الوظيفة العامة لدى 17 جهة حكومية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، هيكلة الوظيفة العامة لدى 17 جهة حكومية، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : هيكلة الوظيفة العامة لدى 17 جهة حكومية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : هيكلة الوظيفة العامة لدى 17 جهة حكومية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 أبريل 2018 08:10 صباحاً ـ كشف وزير الخدمة المدنية سليمان الحمدان، عن نية الوزارة ومع نهاية العام الحالي الانتهاء من إعادة هيكلة الوظيفة العامة لدى كافة الوزارات الممثلة بمجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، وهي 17 وزارة وجهة حكومية. حسب «الوطن»

يأتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه الخبير الدولي والمتخصص في مجال قيادة التحول جون ماكسويل في حديثه للوزراء والمسؤولين، أن تملك المنصب القيادي لأي شخص لا يعني في أي حال أنه قائد جيد، وأن حصول أي شخص على منصب لا يعني أنه حصل على الخبرة والمهارة، بل حصل فقط على شرف قيادة الأفراد.

جاء ذلك على هامش افتتاح وزير الخدمة المدنية، أمس اجتماع الطاولة المستديرة الذي نظمه معهد الإدارة العامة بعنوان «قيادة التحول، بحضور وزراء ونواب ومساعدي وزراء، ورؤساء، ومحافظي الأجهزة والهيئات الحكومية».

وأوضح وزير الخدمة المدنية أنه يجري العمل مع وزارة المالية على تحديد أعداد القوى العاملة في المجمل وفي الجهات الحكومية تحديداً، كما تعمل الوزارة بالتعاون مع بيوت خبرة على إعادة تصميم الهياكل التنظيمية للعديد من الجهات الحكومية.

أخبار عاجلة : هيكلة الوظيفة العامة لدى 17 جهة حكومية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، هيكلة الوظيفة العامة لدى 17 جهة حكومية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : هيكلة الوظيفة العامة لدى 17 جهة حكومية.

أخبار عاجلة : هيكلة الوظيفة العامة لدى 17 جهة حكومية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : هيكلة الوظيفة العامة لدى 17 جهة حكومية .

المصدر : تواصل