عأأأجل، ثعبان في مبنى "الشؤون النسوية" بشقراء .. بلاغ أزالت مخاوفه لجنة عاجلة
عأأأجل، ثعبان في مبنى "الشؤون النسوية" بشقراء .. بلاغ أزالت مخاوفه لجنة عاجلة

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

ثعبان في مبنى "الشؤون النسوية" بشقراء .. بلاغ أزالت مخاوفه لجنة عاجلة
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، ثعبان في مبنى "الشؤون النسوية" بشقراء .. بلاغ أزالت مخاوفه لجنة عاجلة، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، ثعبان في مبنى "الشؤون النسوية" بشقراء .. بلاغ أزالت مخاوفه لجنة عاجلة.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 أبريل 2018 08:01 صباحاً ـ تفاعلت إدارة تعليم شقراء مع بلاغ إحدى منسوبات الشؤون التعليمية النسوية، عن مشاهدتها ثعباناً داخل المبنى، إذ شكّلت لجنة عاجلة قامت بإخراج الأثاث وفتشت المكاتب والغرف ونظفت المبنى ومرافقه، ولم تعثر على شيء يدعو إلى الخوف والريبة.

تفصيلاً؛ تلقت الجهات المختصّة في إدارة التعليم بلاغاً من إحدى منسوبات المبنى، برؤيتها ثعباناً بأحد مرافق المبنى في الدور الأرضي، وعلى الفور قامت الإدارة بتشكيل لجنة للتأكّد من صحة البلاغ من خلال تفتيش مكاتب وغرف المبنى وتنظيفها؛ لتطمئن الجميع على خلوه من أيّ شيءٍ يشكّل خطورة على سلامة منسوبات المبنى.

هذا التفاعل العاجل من الأقسام المختصّة جعل عدداً من منسوبات مبنى الشؤون النسوية يقدّمن الشكر للإدارة على التجاوب مع البلاغ والحرص على سلامة منسوبات المبنى، منوّهات بالإجراءات الاحترازية التي نفّذتها الإدارة بشكل عاجل.

وحول استفسار "سبق"، عن الحادثة والبلاغ، قال متحدث "تعليم شقراء" علي العطاس: "نفيدكم بأنه خرجت لجنة من قسم الأمن والسلامة، وكذلك قسم الخدمات، وعدد من عمال الإدارة، وتمّت نظافة المبنى كاملاً".

وقال: "تمّ إخراج الأثاث والتفتيش في جميع المكاتب وأنحاء الغرف، إضافة إلى الفناء الخارجي -علماً أن التفتيش تمّ بشكل دقيق وأكثر من مرة- ولم يتم العثور على شيء حتى هذه اللحظة"، مشيراً إلى أنه تمّ اتخاذ محضر بهذا الشأن‏، نسأل الله السلامة للجميع.

عأأأجل، ثعبان في مبنى "الشؤون النسوية" بشقراء .. بلاغ أزالت مخاوفه لجنة عاجلة، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

ثعبان في مبنى "الشؤون النسوية" بشقراء .. بلاغ أزالت مخاوفه لجنة عاجلة
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، ثعبان في مبنى "الشؤون النسوية" بشقراء .. بلاغ أزالت مخاوفه لجنة عاجلة.

عأأأجل، ثعبان في مبنى "الشؤون النسوية" بشقراء .. بلاغ أزالت مخاوفه لجنة عاجلة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، ثعبان في مبنى "الشؤون النسوية" بشقراء .. بلاغ أزالت مخاوفه لجنة عاجلة .

المصدر : سبق