أخبار عاجلة : تقرير: 60% من الجامعات الحكومية دون «اعتماد أكاديمي»
أخبار عاجلة : تقرير: 60% من الجامعات الحكومية دون «اعتماد أكاديمي»

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، تقرير: 60% من الجامعات الحكومية دون «اعتماد أكاديمي»، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : تقرير: 60% من الجامعات الحكومية دون «اعتماد أكاديمي»، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : تقرير: 60% من الجامعات الحكومية دون «اعتماد أكاديمي».

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 أبريل 2018 07:03 صباحاً ـ كشف تقرير رسمي للمركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي بهيئة تقويم التعليم العام، أن 11 جامعة حكومية حاصلة على الاعتماد المؤسسي الكامل، أو المشروط فقط من بين 27 جامعة حكومية؛ ما يعني أن 60 % من الجامعات الحكومية لم تحصل على الاعتماد الأكاديمي الكامل أو المشروط.

وبيّن التقرير أن 15 جامعة وكلية حكومية وأهلية حصلت على الاعتماد الأكاديمي الكامل، و11 جامعة وكلية على الاعتماد المشروط، فيما خلت القائمة من بقية الجامعات والكليات الحكومية والأهلية، باعتبارها لم تحصل على اعتماد كامل أو مشروط .

تجدر الإشارة إلى أنه يتطلب الحصول على الاعتماد الأكاديمي من المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي، إعداد المؤسسة التعليمية لتقارير دراسة تقويم ذاتية دقيقة وشاملة لكل أوجه النشاطات العلمية والإدارية والخدمية، وغيرها لتحديد مستويات الجودة لديها، استنادًا للأحد عشر معيارًا المعدة من قبل المركز. حسب “المدينة”.

أخبار عاجلة : تقرير: 60% من الجامعات الحكومية دون «اعتماد أكاديمي»، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، تقرير: 60% من الجامعات الحكومية دون «اعتماد أكاديمي»، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : تقرير: 60% من الجامعات الحكومية دون «اعتماد أكاديمي».

أخبار عاجلة : تقرير: 60% من الجامعات الحكومية دون «اعتماد أكاديمي» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : تقرير: 60% من الجامعات الحكومية دون «اعتماد أكاديمي» .

المصدر : تواصل