عأأأجل، الملتقى التشكيلي "السعودي - المغربي" .. رسالة حب يقدّمها 30 فناناً في الرباط
عأأأجل، الملتقى التشكيلي "السعودي - المغربي" .. رسالة حب يقدّمها 30 فناناً في الرباط

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

الملتقى التشكيلي "السعودي - المغربي" .. رسالة حب يقدّمها 30 فناناً في الرباط
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، الملتقى التشكيلي "السعودي - المغربي" .. رسالة حب يقدّمها 30 فناناً في الرباط، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، الملتقى التشكيلي "السعودي - المغربي" .. رسالة حب يقدّمها 30 فناناً في الرباط.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 أبريل 2018 06:53 صباحاً ـ استقبلت الدار البيضاء بالمغرب حضوراً فنياً تشكيلياً سعودياً؛ وذلك ضمن فعاليات الملتقى السعودي - المغربي الأول "تواصل ورؤى" الذي يرعاه وزير الثقافة المغربي، وتشرف عليه الفنانة التشكيلية السعودية كريمة المسيري.

شارك في المعرض الفني التشكيلي من جانب المملكة نحو 15 فناناً وفنانة من التشكيليين من السعودية، فيما شارك من نحو 15 فناناً تشكيلياً مغربياً، فيما يُقام الملتقى برعاية من محمد اللويمي، ويعمل على إدارته ولأول مرة سعوديون ومغربيون.

وقالت "المسيري": إن الملتقى الفني السعودي - المغربي تجربة تعدُ الأولى من نوعها، وهي رسالة حب يشارك فيها الفنانون من البلدين، ويعكس الملتقى أهدافاً سامية، وقيمة فنية تتركز على الجانب الوطني وعلى الجانب الفني المهني؛ إذ يكرّس تبادل الخبرات والتجارب الفنية بين الفنانين المشاركين، مشيرةً إلى أهمية الفن التشكيلي في عكس الصورة الحضارية التي يفهمها كل العالم، وبخاصةً أن الفن ليس بحاجة إلى ترجمة.

يُشار إلى أن من بين الفنانين المشاركين أسماءً فنية معروفة وضيوف شرف مهمين في الساحة الفنية التشكيلية، منهم الفنانون: "منير الحجي؛ عارف الغامدي؛ محمد الشايع؛ سميرة القرشي؛ منيرة الحبسي"، ومن بين الفنانين المغربيين: "عبدالفتاح كرمان؛ سعيد مسك؛ بهيجة فراوسي؛ آسية دحيلاب"، كما يشهد الملتقى أسماء ضيوف شرف من القامات الفنية العربية، وهم: الفنان السعودي عبدالله حماس؛ والفنان المغربي عبدالله فنينو.

عأأأجل، الملتقى التشكيلي "السعودي - المغربي" .. رسالة حب يقدّمها 30 فناناً في الرباط، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

الملتقى التشكيلي "السعودي - المغربي" .. رسالة حب يقدّمها 30 فناناً في الرباط
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، الملتقى التشكيلي "السعودي - المغربي" .. رسالة حب يقدّمها 30 فناناً في الرباط.

عأأأجل، الملتقى التشكيلي "السعودي - المغربي" .. رسالة حب يقدّمها 30 فناناً في الرباط - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، الملتقى التشكيلي "السعودي - المغربي" .. رسالة حب يقدّمها 30 فناناً في الرباط .

المصدر : سبق