أخبار عاجلة : استولوا على 3.8 مليون.. اتهام 6 موظفين بخيانة الأمانة في الدمام
أخبار عاجلة : استولوا على 3.8 مليون.. اتهام 6 موظفين بخيانة الأمانة في الدمام

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، استولوا على 3.8 مليون.. اتهام 6 موظفين بخيانة الأمانة في الدمام، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : استولوا على 3.8 مليون.. اتهام 6 موظفين بخيانة الأمانة في الدمام، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : استولوا على 3.8 مليون.. اتهام 6 موظفين بخيانة الأمانة في الدمام.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 أبريل 2018 06:18 صباحاً ـ كشفت مصادر أن النيابة العامة بالمنطقة الشرقية، وجهت تهم خيانة الأمانة وغسل الأموال والاستيلاء على مبالغ تصل إلى 839. 3 مليون ریال، لـ6 موظفين في فروع لشركة خاصة بالدمام، مطالبة بسجنهم 10 سنوات، والغرامة بما يصل إلى 5 ملايين ریال، مع مصادرة الأموال والمتحصلات والوسائط محل الجريمة.

وحسب المصادر فإن النيابة كشفت عن أن أبرز التهم تمثلت في قيام المتهم الأول بعمليات تحويل خارج السعودية لمبالغ تصل إلى 36250 ريالا، فيما أقر المتهم الثاني بتسلمه مبلغ 90 ألف ریال، بمساعدة محاسبين بالشركة، وذلك عن طريق إنشاء فواتير وإلغائها، وسحب قيمتها من الجهاز، معترفا بأنه اشترى بجزء من المبلغ مركبة.

كما أقر المتهم الثالث بتسلمه مبلغ 30 ألف ریال، وإخفائه في منزله، أما المتهم الرابع فأكد أنه اخترق حساب الشركة، وبعد انتهاء عقد عمله لدى الشركة وأخذه خروجا نهائيا، ألغى بعض الفواتير أثناء وجوده خارج المملكة، فيما يقوم المتهم الثاني بسحب مبالغ الفواتير التي قام هو بإلغائها، مبينا أنه عندما عاد مجددا إلى المملكة حصل على مبلغ 90 ألف ریال من المتهم الثاني.

وأظهر المتهم الخامس تقاضيه مبلغ 30 ألف ریال، فيما اعترف المتهم السادس بأنه خان الأمانة وتسلم مبلغ 183 ألف ریال، وأودع منها 100 ألف ریال في حساب والده دون علمه، للاستعانة به، إذ ليس لديه حساب في البنك. حسب “عكاظ”

أخبار عاجلة : استولوا على 3.8 مليون.. اتهام 6 موظفين بخيانة الأمانة في الدمام، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، استولوا على 3.8 مليون.. اتهام 6 موظفين بخيانة الأمانة في الدمام، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : استولوا على 3.8 مليون.. اتهام 6 موظفين بخيانة الأمانة في الدمام.

أخبار عاجلة : استولوا على 3.8 مليون.. اتهام 6 موظفين بخيانة الأمانة في الدمام - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : استولوا على 3.8 مليون.. اتهام 6 موظفين بخيانة الأمانة في الدمام .

المصدر : تواصل