عأأأجل، خرج يحاكي بالإضاءات.. ملتقى "التقنية والإعلام الهادف" ينطلق في الخبر
عأأأجل، خرج يحاكي بالإضاءات.. ملتقى "التقنية والإعلام الهادف" ينطلق في الخبر

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

خرج يحاكي بالإضاءات.. ملتقى "التقنية والإعلام الهادف" ينطلق في الخبر
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، خرج يحاكي بالإضاءات.. ملتقى "التقنية والإعلام الهادف" ينطلق في الخبر، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، خرج يحاكي بالإضاءات.. ملتقى "التقنية والإعلام الهادف" ينطلق في الخبر.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 أبريل 2018 06:07 صباحاً ـ أطلق مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور ناصر الشلعان، أمس الأول، ملتقى ومعرض "التقنية والإعلام الهادف"؛ لتحذير الطلاب والمعلمين من الجرائم المعلوماتية، والتوعية بالإعلام الهادف، ونشر ثقافة الاستخدام الصحيح للتطبيقات الحديثة، وربطها بالعملية التعليمية؛ وذلك بحضور مدير مكتب التعليم بالخبر سعيد القحطاني، ومدير وحدة تطوير المدارس ومدير عام العلاقات العامة والإعلام سعيد الباحص، وتنظمه مدرسة الخبر الثانوية.

وأكد "الشلعان" أن الملتقى والمعرض جمَع بين إبداع الطلاب وبين المحتوى العميق والمفيد؛ وذلك لكونه يحتوي على جانب مهم في حياتنا وهي التقنية والإعلام، كما يتعلق بالعملية التعليمية؛ موضحاً أن تلك التقنيات الحديثة التي يستعرضها الطلاب هي تواصل إبداعي بين المعلم وطلابه؛ مشيراً إلى أن المعرض يصور لنا المستقبل المشرق بإذن الله لأبنائنا الطلاب بما يحملونه من موهبة.

ومن جهته قال مدير مكتب التعليم بالخبر سعيد القحطاني: إن العمل جاء كمبادرة من فريق عمل من مدرسة الخبر الثانوية، وشارك فيه نخبة مميزة من المعلمين وعدد من الكادر الإداري، بالإضافة إلى الطلاب الذين أنتجوا معظم المحتوى في المعرض بتوجيهات معلميهم وقائد المدرسة تركي الحربي؛ مضيفاً أن الملتقى والمعرض الذي يستمر مدة 10 أيام يأتي ضمن البرامج التي وجّهت بها الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية؛ من خلال مشروع إدارة العلاقات والإعلام التربوي "إعلاميو المستقبل".

وأكد "القحطاني" أن الملتقى والمعرض يُلفت انتباه مستخدمي التقنية من الطلاب وغيرهم من منسوبي التعليم وحتى أولياء الأمور، إلى خطورة الجرائم المعلوماتية، والطرق السليمة في استخدام تلك التطبيقات ونشر الوعي بالمحتوى الذي تحتويه بعض وسائل التواصل، كما أن الجانب التعليمي كان حاضراً؛ حيث تم تخصيص أركان هادفة يتم خلالها استعراض عدد من التطبيقات الذكية في التواصل بين المعلم والطلاب وأولياء الأمور، وتطبيقات أخرى تتعلق بتسهيل عملية شرح الدروس بأساليب ذكية وحديثة، وعرض نماذج نجحت في الاستخدام الأمثل لوسائل التواصل الاجتماعي والتقنية.

وذكر قائد مدرسة الخبر الثانوية تركي الحربي، أن العمل استمر أسبوعين لإنجاز المعرض الذي خرج بشكل يحاكي التقنية بإضاءاته وبالأركان المتنوعة التي تجسّد كل نوع من أنواع التطبيقات الحديثة ومن أهمها وسائل التواصل الاجتماعي والتواصل التعليمي التي أصبح المجتمع لا يستغني عنها؛ لافتاً إلى أن فريق العمل قدّم جهوداً كبيرة للخروج بهذا العمل؛ ليكون على قدر من الفائدة للطلاب وغيرهم من زوار المعرض والمستفيدين من الدورات التدريبية وورش العمل المصاحبة.

عأأأجل، خرج يحاكي بالإضاءات.. ملتقى "التقنية والإعلام الهادف" ينطلق في الخبر، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

خرج يحاكي بالإضاءات.. ملتقى "التقنية والإعلام الهادف" ينطلق في الخبر
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، خرج يحاكي بالإضاءات.. ملتقى "التقنية والإعلام الهادف" ينطلق في الخبر.

عأأأجل، خرج يحاكي بالإضاءات.. ملتقى "التقنية والإعلام الهادف" ينطلق في الخبر - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، خرج يحاكي بالإضاءات.. ملتقى "التقنية والإعلام الهادف" ينطلق في الخبر .

المصدر : سبق