عأأأجل، بعد الفيديو المتداول.. مصادر: "معنفة أبها" في المستشفى والمتورط هو الزوج
عأأأجل، بعد الفيديو المتداول.. مصادر: "معنفة أبها" في المستشفى والمتورط هو الزوج

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

بعد الفيديو المتداول.. مصادر: "معنفة أبها" في المستشفى والمتورط هو الزوج
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، بعد الفيديو المتداول.. مصادر: "معنفة أبها" في المستشفى والمتورط هو الزوج، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، بعد الفيديو المتداول.. مصادر: "معنفة أبها" في المستشفى والمتورط هو الزوج.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 أبريل 2018 06:07 صباحاً ـ ضجت برامج التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بفيديو "معنّفة أبها"، الذي وصل في دقائق معدودة إلى مرتبة الترند العالمي في "موقع التواصل الاجتماعي تويتر".

وقد أعلن متحدث وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، في وقت سابق، توصل وحدة الحماية الاجتماعية بأبها للفتاة، بعد طلب الوزارة تقديم المعلومة عبر الرقم (1919).

وتؤكد مصادر "سبق" أن الجهات الأمنية تَوَلّت ملف القضية، وأن الزوج هو المتورط في التعنيف، وتشير المصادر كذلك إلى أن الفتاة لا تزال بالمستشفى؛ لتلقي الفحوصات الكاملة للتأكد من وضعها الصحي.

عأأأجل، بعد الفيديو المتداول.. مصادر: "معنفة أبها" في المستشفى والمتورط هو الزوج، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

بعد الفيديو المتداول.. مصادر: "معنفة أبها" في المستشفى والمتورط هو الزوج
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، بعد الفيديو المتداول.. مصادر: "معنفة أبها" في المستشفى والمتورط هو الزوج.

عأأأجل، بعد الفيديو المتداول.. مصادر: "معنفة أبها" في المستشفى والمتورط هو الزوج - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، بعد الفيديو المتداول.. مصادر: "معنفة أبها" في المستشفى والمتورط هو الزوج .

المصدر : سبق