عأأأجل، المحطة الفضائية الصينية المهجورة تتحطم فوق المحيط الهادئ
عأأأجل، المحطة الفضائية الصينية المهجورة تتحطم فوق المحيط الهادئ

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

المحطة الفضائية الصينية المهجورة تتحطم فوق المحيط الهادئ
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، المحطة الفضائية الصينية المهجورة تتحطم فوق المحيط الهادئ، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، المحطة الفضائية الصينية المهجورة تتحطم فوق المحيط الهادئ.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 أبريل 2018 06:07 صباحاً ـ تحطمت محطة الفضاء الصينية المهجورة "تيانغونغ- 1" بالكامل لدى اختراقها الغلاف الجوي للأرض قرابة الساعة 00.15 ت غ في جنوب المحيط الهادئ.

وقالت الهيئة الصينية للرحلات الفضائية المأهولة في بيان: "إن المختبر الفضائي الذي خرج عن السيطرة منذ عام 2016م، دخل الغلاف الجوي أبكر بقليل مما كان متوقعاً؛ وبالتالي فإن مكان سقوطه أو ما تبقى منه تَغَيّر".

وكانت الهيئة قد توقعت في بادئ الأمر حصول الاحتكاك بين المحطة والغلاف الجوي للأرض قرابة الساعة 00.42 ت غ؛ مما كان سيجعلها تتحطم فوق جنوب المحيط الأطلسي قبالة سواحل ساو باولو البرازيلية؛ لكن عملية السقوط كانت أسرع؛ وبالتالي فإن نقطة الاحتكاك اختلفت لتصبح في جنوب وسط المحيط الهادئ.

يذكر أن مختبر "تيانغونغ- 1" أو "القصر السماوي" وُضع في مدار الأرض في العام 2011م، وقد استُخدم لإجراء اختبارات طبية، وكان يعتبر مرحلة تمهيدية لبناء محطة فضاء دولية.

عأأأجل، المحطة الفضائية الصينية المهجورة تتحطم فوق المحيط الهادئ، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

المحطة الفضائية الصينية المهجورة تتحطم فوق المحيط الهادئ
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، المحطة الفضائية الصينية المهجورة تتحطم فوق المحيط الهادئ.

عأأأجل، المحطة الفضائية الصينية المهجورة تتحطم فوق المحيط الهادئ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، المحطة الفضائية الصينية المهجورة تتحطم فوق المحيط الهادئ .

المصدر : سبق