عأأأجل، ارتفاع أسعار النفط نتيجة تراجع عمليات الحفر في أمريكا
عأأأجل، ارتفاع أسعار النفط نتيجة تراجع عمليات الحفر في أمريكا

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

ارتفاع أسعار النفط نتيجة تراجع عمليات الحفر في أمريكا
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، ارتفاع أسعار النفط نتيجة تراجع عمليات الحفر في أمريكا، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، ارتفاع أسعار النفط نتيجة تراجع عمليات الحفر في أمريكا.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 أبريل 2018 06:07 صباحاً ـ ارتفعت أسعار النفط، اليوم الاثنين، بعد أن عززها تراجع في عدد الحفارات النفطية في ، بالإضافة إلى توقعات بإمكان أن تعيد الولايات المتحدة فرض عقوبات على إيران.

وبلغ سعر خام غرب تكساس الوسيط 65.21 دولاراً للبرميل عند الساعة 01:22 بتوقيت جرينتش مرتفعاً 27 سنتاً أو 0.4% عن مستوى إغلاقه السابق.

وبلغ سعر التعاقدات الآجلة لخام برنت القياسي 69.71 دولاراً للبرميل بزيادة 37 سنتاً أو 0.55% وفق "رويترز".

وقال ستيفن إينيس من مؤسسة "أو.إيه.إن.دي.إيه" للسمسرة في سنغافورة: إن أسواق النفط ما زالت متوترة بشأن "ما إذا كانت الإدارة الأمريكية ستلغي الاتفاقية النووية الهشة مع إيران أم تبقيها".

وقال أن تقريراً أسبوعياً قد أشار إلى تراجع في نشاط عمليات الحفر بحثاً عن اكتشافات نفطية جديدة في الولايات المتحدة، عزز الأسعار.

وقالت شركة بيكر هيوز لخدمات الطاقة في تقريرها الذي يحظى بمتابعة وثيقة يوم الخميس: إن عدد الحفارات النفطية تراجَعَ سبعة حفارات إلى 797 حفاراً في الأسبوع المنتهي في 29 مارس. وكانت تلك أول مرة منذ ثلاثة أسابيع ينخفض فيها عدد الحفارات.

ونشرت "بيكر هيوز" تقريرها الخاص بعدد الحفارات في أمريكا الشمالية يوم الخميس قبل يوم من الموعد المعتاد بسبب عطلة يوم الجمعة العظيم في 30 مارس.

عأأأجل، ارتفاع أسعار النفط نتيجة تراجع عمليات الحفر في أمريكا، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

ارتفاع أسعار النفط نتيجة تراجع عمليات الحفر في أمريكا
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، ارتفاع أسعار النفط نتيجة تراجع عمليات الحفر في أمريكا.

عأأأجل، ارتفاع أسعار النفط نتيجة تراجع عمليات الحفر في أمريكا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، ارتفاع أسعار النفط نتيجة تراجع عمليات الحفر في أمريكا .

المصدر : سبق