عأأأجل، "العمل": تَوَصّلنا إلى "فتاة أبها المستغيثة" ويجري التحقق من الحالة
عأأأجل، "العمل": تَوَصّلنا إلى "فتاة أبها المستغيثة" ويجري التحقق من الحالة

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

"العمل": تَوَصّلنا إلى "فتاة أبها المستغيثة" ويجري التحقق من الحالة
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، "العمل": تَوَصّلنا إلى "فتاة أبها المستغيثة" ويجري التحقق من الحالة، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، "العمل": تَوَصّلنا إلى "فتاة أبها المستغيثة" ويجري التحقق من الحالة.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 أبريل 2018 05:18 صباحاً ـ أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عن توصلها إلى فتاة أبها المُعَنّفة، والتي ظهرت في مقطع فيديو تصرخ وتستغيث؛ نتيجة تعرضها للعنف الأسري.

وقال المتحدث الرسمي للوزارة خالد أبا الخيل: تم الوصول إلى الحالة من قِبَل الزملاء في وحدة الحماية الاجتماعية في أبها، بالتنسيق مع الجهات المختصة.. ويتم التحقق مما تم تداوله.

وكان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا على نطاق واسع -خلال الساعات القليلة الماضية- مقطع فيديو لفتاة في مدينة أبها تصرخ وتستغيث بعد تعرضها للتعنيف.

ولَقِيَ هذا الفيديو استهجاناً كبيراً من قِبَل النشطاء؛ مطالبين بإنزال أقصى العقوبة على المتسبب أياً كانت صلة قرابته بالفتاة.

عأأأجل، "العمل": تَوَصّلنا إلى "فتاة أبها المستغيثة" ويجري التحقق من الحالة، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

"العمل": تَوَصّلنا إلى "فتاة أبها المستغيثة" ويجري التحقق من الحالة
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، "العمل": تَوَصّلنا إلى "فتاة أبها المستغيثة" ويجري التحقق من الحالة.

عأأأجل، "العمل": تَوَصّلنا إلى "فتاة أبها المستغيثة" ويجري التحقق من الحالة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، "العمل": تَوَصّلنا إلى "فتاة أبها المستغيثة" ويجري التحقق من الحالة .

المصدر : سبق