عأأأجل، طقس الإثنين .. سحب رعدية ممطرة ورياح مثيرة للأتربة بهذه المناطق
عأأأجل، طقس الإثنين .. سحب رعدية ممطرة ورياح مثيرة للأتربة بهذه المناطق

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

طقس الإثنين .. سحب رعدية ممطرة ورياح مثيرة للأتربة بهذه المناطق
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، طقس الإثنين .. سحب رعدية ممطرة ورياح مثيرة للأتربة بهذه المناطق، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، طقس الإثنين .. سحب رعدية ممطرة ورياح مثيرة للأتربة بهذه المناطق.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 أبريل 2018 05:18 صباحاً ـ توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة لهذا اليوم - بمشيئة الله تعالى - أن يستمر تكون السحب الرعدية الممطرة مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق: القصيم، حائل، الرياض، وأجزاء من منطقة الحدود الشمالية و الاجزاء الشمالية من المنطقة الشرقية، كذلك على مرتفعات: جازان، عسير، والباحة؛ تمتد حتى منطقتَي مكة المكرّمة والمدينة المنوّرة، وأجزاءٍ من منطقتَي تبوك والجوف ما بعد الظهيرة.

في حين يستمر تأثير العوالق الترابية على منطقة نجران والمرتفعات الجنوبية الغربية والغربية, بينما تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على شرق المرتفعات الجنوبية الغربية والغربية والأجزاء الواقعة بين منطقتَي مكة المكرّمة والرياض.

وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية إلى غربية بسرعة 18 - 42 كم/ساعة على الجزأين الشمالي والأوسط، وغربية إلى جنوبية غربية بسرعة 15 - 35 كم/ساعة على الجزء الجنوبي، وارتفاع الموج من متر وربع إلى مترين وربع، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية غربية بسرعة 18 - 45 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر وربع إلى مترين وربع، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج.

عأأأجل، طقس الإثنين .. سحب رعدية ممطرة ورياح مثيرة للأتربة بهذه المناطق، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

طقس الإثنين .. سحب رعدية ممطرة ورياح مثيرة للأتربة بهذه المناطق
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، طقس الإثنين .. سحب رعدية ممطرة ورياح مثيرة للأتربة بهذه المناطق.

عأأأجل، طقس الإثنين .. سحب رعدية ممطرة ورياح مثيرة للأتربة بهذه المناطق - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، طقس الإثنين .. سحب رعدية ممطرة ورياح مثيرة للأتربة بهذه المناطق .

المصدر : سبق