التوووو : تفاصيل «307» وظيفة شاغرة بمستشفى الأمير سلطان
التوووو : تفاصيل «307» وظيفة شاغرة بمستشفى الأمير سلطان

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، تفاصيل «307» وظيفة شاغرة بمستشفى الأمير سلطان، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : تفاصيل «307» وظيفة شاغرة بمستشفى الأمير سلطان، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : تفاصيل «307» وظيفة شاغرة بمستشفى الأمير سلطان.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 أبريل 2018 04:29 صباحاً ـ أعلن برنامج مستشفى الأمير سلطان للقوات المسلحة بالمدينة المنورة عن توفر أكثر من 307 وظائف شاغرة (للرجال والنساء) في التخصصات الإدارية و الصحية والفنية والحرفية لمختلف المؤهلات العلمية.

ويبدأ التقديم اعتبارا 1439/07/15هـ الموافق 1 / 4 / 2018م (ولمدة عشرة أيام).

وقالت إدارة المستشفى أن من ضمن الشروط : أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية وأي شخص لا تنطبق عليه الشروط سوف يتم استبعاده.

ومن شروط القبول على الوظيفة اجتياز الاختبارات المخصصة لذلك والمقابلة الشخصية ولن يتم استقبال أي متقدم بحضوره شخصياً للمستشفى ويتم التقديم فقط حسب الإيميل الموضح.

وطالبت جميع المتقدمين بضرورة ارسال السيرة الذاتية – المؤهلات العلمية – الخبرات العملية – الهوية الوطنية – بطاقة الهيئة السعودية – للتخصصات الصحية) .

وللتقديم يرجى إرسال الطلبات الموضحة أعلاه في ملف واحد بصيغة PDF مع (كتابة الاسم والوظيفة المتقدم عليها في عنوان الرسالة الإلكترونية للبريد: ([email protected]) .

التوووو : تفاصيل «307» وظيفة شاغرة بمستشفى الأمير سلطان، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، تفاصيل «307» وظيفة شاغرة بمستشفى الأمير سلطان، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : تفاصيل «307» وظيفة شاغرة بمستشفى الأمير سلطان.

التوووو : تفاصيل «307» وظيفة شاغرة بمستشفى الأمير سلطان - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : تفاصيل «307» وظيفة شاغرة بمستشفى الأمير سلطان .

المصدر : الوئام