آخر الآخـبار : 85 % نسبة إنجاز مشروع خزانات الجارودية بالقطيف
آخر الآخـبار : 85 % نسبة إنجاز مشروع خزانات الجارودية بالقطيف

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، 85 % نسبة إنجاز مشروع خزانات الجارودية بالقطيف، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، آخر الآخـبار : 85 % نسبة إنجاز مشروع خزانات الجارودية بالقطيف، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، آخر الآخـبار : 85 % نسبة إنجاز مشروع خزانات الجارودية بالقطيف.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 أبريل 2018 01:55 صباحاً ـ وصلت نسبة الإنجاز في مشروع إنشاء خزانات بمحطة مياه الجارودية في القطيف إلى 85 % على أن يتم الانتهاء من المشروع خلال ستة أشهر، بالتزامن مع عدة مشاريع للمياه تشهدها المحافظة حاليا.

ذكر ذلك مدير إدارة المياه بمحافظة القطيف المهندس ضياء آل أسعد، والذي بين أن خزانات مياه الجارودية بعد انتهائها سيتوفر بها خزانان وتكون سعة الخزان الواحد منهما 25 ألف متر مكعب، كما يوجد عدد من المشاريع الحيوية للمياه والصرف الصحي لمحافظة القطيف، ومنها مشروع محطة الضخ الرئيسية بالقطيف «A»، بالإضافة إلى إنشاء خط الطرد، مؤكدا انه ستكون هناك توسعة لمحطة الصرف في الجارودية لتصبح المعالجة لمياه الصرف الصحي 150 ألف متر مكعب بدلا من 90 ألف متر مكعب، حيث ستتم زيادة 60 ألف متر مكعب. كما تم استلام محطة ضخ المياه المحلاة في الجارودية فكانت المحطة تضخ 115 ألف متر مكعب يوميا لمحافظة القطيف والآن نريد أن تصل بين 150 و160 ألف متر مكعب. كما يتواجد مشروع شبكات المياه «المرحلة الثالثة». ومشروع إنشاء خط رديف لمحطة الصرف الصحي الرئيسية بالجش، ومشروع التوصيلات المنزلية للصرف الصحي والتمديدات اللازمة، كما يتواجد مشروع إنشاء محطة النابية الرئيسية للصرف الصحي مع خط الطرد ، ومشروع تنفيذ صرف صحي حي المروج والجامعيين، مؤكدا ان محطة الصرف الصحي المتواجدة غرب الجارودية انتهى العمل بها، وبدأنا نوصل شبكات الصرف وخلال 6 أشهر سوف نوصل إلى 350 منزلا بحول الله تعالى.

وأكد آل أسعد أنه تم عقد اتفاقية الخدمات الهندسية الاستشارية للإشراف على تنفيذ مشاريع مرافق وشبكات المياه والصرف الصحي بالمحافظة.

أعلنت بلدية محافظة القطيف عن استقبال عروض الراغبين في دخول المنافسة العامة لتنفيذ مشروع صيانة الشوارع الرابطة بالمحافظة.

وأبان رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد مغربل، أن المشروع المطروح للمنافسة هو مشروع صيانة الشوارع الرئيسية الرابطة بالقطيف للأعوام ١٤٣٩- ١٤٤٢هـ، وأن آخر موعد لتسليم العطاءات هو 22/‏‏8/‏‏1439هـ الساعة الثانية والنصف ظهرًا، داعيا الراغبين في تنفيذ هذا المشروع إلى مراجعة إدارة المشتريات بمبنى البلدية الرئيسي، مصطحبين معهم الأوراق الثبوتية اللازمة.

آخر الآخـبار : 85 % نسبة إنجاز مشروع خزانات الجارودية بالقطيف، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، 85 % نسبة إنجاز مشروع خزانات الجارودية بالقطيف، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، آخر الآخـبار : 85 % نسبة إنجاز مشروع خزانات الجارودية بالقطيف.

آخر الآخـبار : 85 % نسبة إنجاز مشروع خزانات الجارودية بالقطيف - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - آخر الآخـبار : 85 % نسبة إنجاز مشروع خزانات الجارودية بالقطيف .

المصدر : صحيفة اليوم