عأأأجل، نائب أمير عسير يعزي أسرة الشهيد "الختارشي" ببحر أبوسكينة
عأأأجل، نائب أمير عسير يعزي أسرة الشهيد "الختارشي" ببحر أبوسكينة

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

نائب أمير عسير يعزي أسرة الشهيد "الختارشي" ببحر أبوسكينة
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، نائب أمير عسير يعزي أسرة الشهيد "الختارشي" ببحر أبوسكينة، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، نائب أمير عسير يعزي أسرة الشهيد "الختارشي" ببحر أبوسكينة.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 11:42 مساءً ـ قدّم نائب أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، مساء أمس، تعازيه لأسرة شهيد الواجب، وكيل الرقيب فهد بن الحجري طالع الختارشي، من اللواء الثالث عشر بقطاع جازان، والذي استُشهد على الشريط الحدودي في تبادل لإطلاق النار خلال التصدي لمحاولة تسلل عناصر معادية عبر الحدود اليمنية.

ونقل الأمير تركي بن طلال لأسرة الشهيد بمنزلهم بمركز بحر أبوسكينة غرب عسير تعازي خادم الحرمين الشريفين العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز" بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، وأمير عسير فيصل بن خالد، داعياً الله أن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وقال: أتيت معزياً ومواسياً، وكلنا فخر بهذا الشهيد الذي يُعتبر مثالاً صادقاً للابن البار بمليكه ووطنه، داعياً له بالرحمة والمغفرة والجنة.

وكان موقع العزاء قد شهد، صباح أمس، توافد العشرات من ضباط وأفراد القوات المسلحة؛ لأداء واجب العزاء في زميلهم الشهيد "الختارشي".

بدوره، عبّر والد الشهيد وأسرته عن عظيم شكرهم لقادة هذه البلاد الذين يقاسمون المواطنين أفراحهم وأحزانهم.

وقال: كلي فخر باستشهاد ابني في ميدان العزة والكرامة، مشيراً إلى أن استشهاد ابنه دفاعاً عن الوطن وسام فخر له ولأسرته من بعده.

وأكد إيمانه العميق بقضاء الله وقدره، داعياً الله -سبحانه- أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يشمله بعفوه وغفرانه.

يُذكر أن الشهيد "الختارشي" متزوج، وله من الأبناء ولد وبنت.

عأأأجل، نائب أمير عسير يعزي أسرة الشهيد "الختارشي" ببحر أبوسكينة، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

نائب أمير عسير يعزي أسرة الشهيد "الختارشي" ببحر أبوسكينة
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، نائب أمير عسير يعزي أسرة الشهيد "الختارشي" ببحر أبوسكينة.

عأأأجل، نائب أمير عسير يعزي أسرة الشهيد "الختارشي" ببحر أبوسكينة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، نائب أمير عسير يعزي أسرة الشهيد "الختارشي" ببحر أبوسكينة .

المصدر : سبق