عأأأجل، سفير السعودية بالأردن ينفي تعرُّض طفل "التوحد" لتعنيف: إهمال.. والقضية منظورة بالمحاكم الأردنية
عأأأجل، سفير السعودية بالأردن ينفي تعرُّض طفل "التوحد" لتعنيف: إهمال.. والقضية منظورة بالمحاكم الأردنية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

سفير السعودية بالأردن ينفي تعرُّض طفل "التوحد" لتعنيف: إهمال.. والقضية منظورة بالمحاكم الأردنية
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، سفير السعودية بالأردن ينفي تعرُّض طفل "التوحد" لتعنيف: إهمال.. والقضية منظورة بالمحاكم الأردنية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، سفير السعودية بالأردن ينفي تعرُّض طفل "التوحد" لتعنيف: إهمال.. والقضية منظورة بالمحاكم الأردنية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 11:42 مساءً ـ نفى سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية، الأمير خالد بن فيصل بن تركي بن عبدالله آل سعود، تعرُّض الطفل التوحدي "عمر" لتعنيف، وأشار إلى أنه تعرَّض لإهمال، وأنه وصل إلى مقر السفارة بعمَّان برفقة والدته، وتمت حينها معاينة حالته. ولفت إلى أن الطفل لم يكن على ابتعاث.

وقال السفير أمس لبرنامج "معالي المواطن": ليس كل ما يُكتب في وسائل التواصل الاجتماعي الحقيقة، أو الحقيقة كاملة. داعيًا في هذا الصدد إلى تحري الحقيقة؛ ليكون ذلك أكثر عدلاً وإنصافًا للسفارة والطفل وأسرته. وأكد أن لدى السفارة محاميًا متفرغًا لجميع قضايا السعوديين.

وبخصوص قضية الطفل عمر أشار أن الإجراءات القضائية لا تنتهي سريعًا في يوم وليلة. محذرًا من التعامل مع وسائل الإعلام ووسائل التواصل التي قد تضر نتائج الحكم، بحسب رأي السفير.

وكان نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي قد تداولوا صورة، قيل إنها تعود لطفل توحدي، يُدعى "عمر"، يدرس بمركز تعليمي للتوحد بالأردن، وقيل إنه تعرَّض للتعذيب.

وأنشأ مغردون حينها هاشتاق "#طفل_سعودي_يتعرض_للتعذيب_بالأردن"، وهاشتاق "#حقك_حيرجعلك_ياعمر"، طالب فيهما المغردون سفارة السعودية بكشف ملابسات حادثة الاعتداء المزعومة ضد الطفل عمر، ومحاسبة المتسبب فيها.

وأظهرت التحقيقات الأولية أن الطفل اصطدم بسخان التدفئة، وأن حالته الطبية مستقرة، ويجري متابعة الحادثة مع الجهات المعنية بالأردن.

‏وكان المتحدث الرسمي لسفارة السعودية بالأردن عبدالسلام العنزي قد أكد في تصريحات تلفزيونية سابقة أن القضية سيُحكم فيها من قِبل القضاء الأردني يوم ٢٠ مارس الماضي.

‏وقال والد الطفل طلال محمد عواد أمس عبر وسم "#معالي_المواطن": أتمنى مناقشة سفير السعودية الأمير خالد بن فيصل آل سعود في قضية ابني الطفل عمر المصاب بالتوحد، الذي ما زالت قضيته منظورة في القضاء بالأردن حتى الآن".

عأأأجل، سفير السعودية بالأردن ينفي تعرُّض طفل "التوحد" لتعنيف: إهمال.. والقضية منظورة بالمحاكم الأردنية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

سفير السعودية بالأردن ينفي تعرُّض طفل "التوحد" لتعنيف: إهمال.. والقضية منظورة بالمحاكم الأردنية
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، سفير السعودية بالأردن ينفي تعرُّض طفل "التوحد" لتعنيف: إهمال.. والقضية منظورة بالمحاكم الأردنية.

عأأأجل، سفير السعودية بالأردن ينفي تعرُّض طفل "التوحد" لتعنيف: إهمال.. والقضية منظورة بالمحاكم الأردنية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، سفير السعودية بالأردن ينفي تعرُّض طفل "التوحد" لتعنيف: إهمال.. والقضية منظورة بالمحاكم الأردنية .

المصدر : سبق