أخبار عاجلة : مجلة أمريكية: ولي العهد طالب واشنطن والمجتمع الدولي بالحزم تجاه إيران
أخبار عاجلة : مجلة أمريكية: ولي العهد طالب واشنطن والمجتمع الدولي بالحزم تجاه إيران

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، مجلة أمريكية: ولي العهد طالب واشنطن والمجتمع الدولي بالحزم تجاه إيران، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : مجلة أمريكية: ولي العهد طالب واشنطن والمجتمع الدولي بالحزم تجاه إيران، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : مجلة أمريكية: ولي العهد طالب واشنطن والمجتمع الدولي بالحزم تجاه إيران.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 11:12 مساءً ـ أكدت مجلة نيوز ويك الأمريكية أن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، قد حث والمجتمع الدولي بالتصرف، بشكل أكثر قوة مع إيران وأطماعها وسياساتها، وذلك خلال لقائه الرئيس الأمريكي في البيت الأبيض الأسبوع الماضي.

جاء ذلك في تعليقات من المجلة على تصريحات ولي العهد في حواره مع صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية، التي أكد خلالها أنّ فرض مزيد من العقوبات السياسية والاقتصادية على إيران، سيحول دون وقوع مواجهة عسكرية مباشرة في المنطقة، مشيرًا إلى أن العقوبات ستخلق مزيدًا من الضغوط على النظام في طهران.

وربطت المجلة الأمريكية بين تصريحات ولي العهد والتغيرات الموجودة حاليًا في الولايات المتحدة، وعلى رأسها تعيين ترامب لجون بولتون مستشارًا للأمن القومي، وهو أحد صقور الاستخبارات حيث يقول الكثيرون إنه سيؤدي إلى إنهاء الاتفاق النووي مع إيران، وإعادة فرض العقوبات على طهران.

ووفقًا للمجلة الأمريكية، فإن الخبراء يرون أن سياسات إيران قد تؤدي إلى كارثة في الشرق الأوسط؛ حيث تدعم العديد من الوكلاء والجماعات المسلحة، مثل حزب الله في والمتمردين في .

وقال كريس ميزيرول، الخبير في شؤون الشرق الأوسط في معهد بروكينغز، خلال حديثه مع مجلة “نيوز ويك”: “إن ولي العهد محق في القلق بشأن النفوذ الإيراني المتنامي في المنطقة، من وسوريا إلى اليمن ولبنان”.

وكان ولي العهد الأمير محمد بن سلمان قد أكد أنَّ فرض مزيد من العقوبات السياسية والاقتصادية على إيران، سيحول دون وقوع مواجهة عسكرية مباشرة في المنطقة.

أخبار عاجلة : مجلة أمريكية: ولي العهد طالب واشنطن والمجتمع الدولي بالحزم تجاه إيران، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، مجلة أمريكية: ولي العهد طالب واشنطن والمجتمع الدولي بالحزم تجاه إيران، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : مجلة أمريكية: ولي العهد طالب واشنطن والمجتمع الدولي بالحزم تجاه إيران.

أخبار عاجلة : مجلة أمريكية: ولي العهد طالب واشنطن والمجتمع الدولي بالحزم تجاه إيران - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : مجلة أمريكية: ولي العهد طالب واشنطن والمجتمع الدولي بالحزم تجاه إيران .

المصدر : تواصل