عأأأجل، نائب أمير عسير ينقل تعازي القيادة لأسرة الشهيد "البارقي"
عأأأجل، نائب أمير عسير ينقل تعازي القيادة لأسرة الشهيد "البارقي"

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

نائب أمير عسير ينقل تعازي القيادة لأسرة الشهيد "البارقي"
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، نائب أمير عسير ينقل تعازي القيادة لأسرة الشهيد "البارقي"، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، نائب أمير عسير ينقل تعازي القيادة لأسرة الشهيد "البارقي".

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 10:46 مساءً ـ نقل نائب أمير منطقة عسير، الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز" بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وأمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز لذوي الشهيد جابر بن عبدالله البارقي، الذي استُشهد أمس الأول في مواجهة العدو الغاشم على الحد الجنوبي منالسعودية في منطقة جازان.

وكان أمير عسير قد أدى واجب العزاء في الشهيد - بإذن الله - بمسقط رأسه بقرية الفرعة بآل موسى بن علي بمحافظة بارق.

وأكد نائب أمير منطقة عسير أثناء زيارته لذوي الشهيد أن "البارقي" بطل من أبطال الوطن، وقد استُشهد وهو يؤدي واجبه مدافعًا عن دينه ووطنه، الذي يفخر به وببقية أبنائه الذين لا يهابون الموت في سبيل الدفاع عن المقدسات وتراب البلد الطاهر.

وعبَّر والد الشهيد وأسرته عن عظيم شكرهم وتقديرهم لهذا الموقف النبيل غير المستغرب من القيادة الرشيدة القريبة من الشعب، مؤكدين أن ابنهم استُشهد وهو يدافع عن تراب الوطن، وهذا أكبر شرف وفخر لكل مواطن ينتمي لهذه البلاد ولحكامها وقيادتها الحكيمة. مثمنين زيارة الأمير تركي بن طلال لهم، وتقديم التعزية التي كان لها الأثر الكبير في تخفيف مصابهم.

عأأأجل، نائب أمير عسير ينقل تعازي القيادة لأسرة الشهيد "البارقي"، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

نائب أمير عسير ينقل تعازي القيادة لأسرة الشهيد "البارقي"
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، نائب أمير عسير ينقل تعازي القيادة لأسرة الشهيد "البارقي".

عأأأجل، نائب أمير عسير ينقل تعازي القيادة لأسرة الشهيد "البارقي" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، نائب أمير عسير ينقل تعازي القيادة لأسرة الشهيد "البارقي" .

المصدر : سبق