عأأأجل، إغلاق مكتب استقدام بجدة.. ومواطنون يتهمونه باختلاس 4 ملايين ريال
عأأأجل، إغلاق مكتب استقدام بجدة.. ومواطنون يتهمونه باختلاس 4 ملايين ريال

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

إغلاق مكتب استقدام بجدة.. ومواطنون يتهمونه باختلاس 4 ملايين ريال
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، إغلاق مكتب استقدام بجدة.. ومواطنون يتهمونه باختلاس 4 ملايين ريال، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، إغلاق مكتب استقدام بجدة.. ومواطنون يتهمونه باختلاس 4 ملايين ريال.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 10:46 مساءً ـ أغلق مكتب العمل أحد مكاتب الاستقدام بمحافظة جدة؛ وذلك بعد شكاوى من عدد من المواطنين والمقيمين الذين تضرروا بعدم استرداد حقوقهم المالية، وتعليق تأشيراتهم، واحتجاز أموالهم لدى المكتب. فيما يقبع المسؤول عن المكتب خارج السعودية منذ 9 أشهر في ثاني حالة احتيال من مكتب استقدام خلال الفترة القصيرة الماضية.

وتلقت "سبق" العديد من الاتصالات والرسائل من المواطنين المتضررين، يبدون فيها استياءهم وتذمرهم من عدم حصولهم على حقوقهم المالية، واختلاس العاملين بالمكتب أموالهم، التي تُقدر بأكثر من أربعة ملايين ريال سعودي. موضحين أنهم تقدموا بشكوى ضد هذا المكتب بمكتب العمل؛ وأُغلق المكتب، وحتى اللحظة لم يحدث لوضعهم شيء.

وقال عبدالله القحطاني إنه وقع ضحية لمكتب للاستقدام بشارع الأربعين، وإنه قدّم على عاملة منزلية، وله قرابة 9 أشهر ولم تأتِ، ومثله العديد من المواطنين والمقيمين، وذلك على الرغم من أن العقد ستة أشهر.

وقال بأنهم وقعوا ضحية وجود ترخيص من مكتب العمل؛ وهذا جعل الكثير يثق بالاستقدام منه. مبينًا أن صاحب المكتب جعل كل شيء باسم زوجته، حتى حساب البنك الذي أودعت فيه النقود بحجة وجوده خارج السعودية لمتابعة الاستقدام، وأنه مسافر إلى بنجلاديش، لكنهم فوجئوا بأنه لم يسافر ولا مرة لبنجلاديش، وإنما هو موجود في دولة عربية حاليًا!

وقال المواطن سامي الصعيدي إن صاحب المكتب أخذ أموالنا، وهرب خارج السعودية؛ فلجأنا إلى مكتب العمل الذي أغلق المكتب، ولم يحل موضوعنا، وتم تحويلنا إلى الجهة القضائية؛ لنطالب بحقوقنا أنا والعشرات غيري مكتب العمل. والضمان البنكي للمكتب 450 ألفًا، وحقوق المواطنين أكثر من أربعة ملايين! مطالبًا الجهات المختصة بالتدخل لإنهاء معاناة الكثير من المواطنين والمقيمين.

وأشار المواطن محمد الحارثي إلى أن المكتب أُغلق من مكتب العمل بعد أن كان يعمل بشكل رسمي، وبعد الشكاوى من المماطلة، وأنهم يطالبون بإيقاف صاحبه، وإحضاره لإرجاع حقوق الآخرين الذين يعيشون في مختلف المناطق.

وفوجئ عدد من المواطنين قبل شهرين تقريبًا بإغلاق مكتب استقدام بجدة أبوابه، واختفاء موظفيه، وعدم ردهم على اتصالات المواطنين منذ ثلاثة أشهر؛ فقدَّموا شكاوى لمكتب العمل، يتهمونه فيها بالنصب والاحتيال بعد أن جمع منهم أموالاً طائلة.

عأأأجل، إغلاق مكتب استقدام بجدة.. ومواطنون يتهمونه باختلاس 4 ملايين ريال، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

إغلاق مكتب استقدام بجدة.. ومواطنون يتهمونه باختلاس 4 ملايين ريال
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، إغلاق مكتب استقدام بجدة.. ومواطنون يتهمونه باختلاس 4 ملايين ريال.

عأأأجل، إغلاق مكتب استقدام بجدة.. ومواطنون يتهمونه باختلاس 4 ملايين ريال - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، إغلاق مكتب استقدام بجدة.. ومواطنون يتهمونه باختلاس 4 ملايين ريال .

المصدر : سبق