عأأأجل، فيديو.. طالب ينقذ زميله بعد ابتلاعه غطاء قارورة بمتوسطة بالرياض
عأأأجل، فيديو.. طالب ينقذ زميله بعد ابتلاعه غطاء قارورة بمتوسطة بالرياض

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

فيديو.. طالب ينقذ زميله بعد ابتلاعه غطاء قارورة بمتوسطة بالرياض
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، فيديو.. طالب ينقذ زميله بعد ابتلاعه غطاء قارورة بمتوسطة بالرياض، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، فيديو.. طالب ينقذ زميله بعد ابتلاعه غطاء قارورة بمتوسطة بالرياض.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 10:46 مساءً ـ نجح أحد طلاب المرحلة المتوسطة بالرياض في إنقاذ زميله من الاختناق بعد ابتلاعه غطاء قارورة مياه بلاستيكي صباح أمس الأحد في المدرسة، وذلك بحسب مقطع فيديو متداوَل على مواقع التواصل.

وفي التفاصيل التي حصلت عليها "سبق"، فقد تمكن الطالب محمد بن عبدالعزيز العتيك، الذي يدرس بالصف بالثاني المتوسط في مدرسة متوسطة مجمع الأمير سلطان التعليمي بالرياض، من إسعاف زميله بالصف الثالث المتوسط بعد أن ابتلع غطاء عبوة مياه؛ وكاد يفقد حياته، لكن الطالب الذي تلقى دورة تدريبية على مهارات الإسعافات الأولية تمكن - بفضل الله تعالى - من إنقاذه.

وأشاد قائد المدرسة وليد بن عبدالله الحناكي بموقف الطالب، مؤكدًا أهمية اكتساب الطلاب مهارات الإسعافات الأولية في الدورات التدريبية.

وقال الحناكي لـ"سبق": استفاد الطلاب من دورة الإسعافات الأولية في الأسبوع الماضي. ونحن في متوسطة مجمع الأميرسلطان، بالتعاون مع مستشفى الملك خالد الجامعي، نقيم دورات في الإسعافات الأولية كل فترة، ونثقف أبناءنا صحيًّا.

وبدوره، ذكر المرشد الطلابي بالمدرسة يحيى بن جبران الخالدي أن الطالب المساعد في إنقاذ الطالب حضر دورةإسعافات أولية، تمت إقامتها في المدرسة قبل أسبوع. وفعلاً، طبّق الطالب ما تعلمه. واصفًا ذلك بأنه "شيء يثلج الصدر" .

وقال: "لذا أحث زملائي المرشدين والمعلمين على التوعية بمثل هذه الحالات، وإقامة دورات؛ فقد يحتاج إليها الطالب يومًا ما".

وحظيت الحادثة، وموقف الطالب الإيجابي، ومبادرته الشجاعة بإنقاذ زميله، باهتمام ومتابعة وتفاعل المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض حمد الوهيبي؛ إذ سيتم تكريم الطالب في مكتب تعليم الشمال التابع للمدرسة.

عأأأجل، فيديو.. طالب ينقذ زميله بعد ابتلاعه غطاء قارورة بمتوسطة بالرياض، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

فيديو.. طالب ينقذ زميله بعد ابتلاعه غطاء قارورة بمتوسطة بالرياض
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، فيديو.. طالب ينقذ زميله بعد ابتلاعه غطاء قارورة بمتوسطة بالرياض.

عأأأجل، فيديو.. طالب ينقذ زميله بعد ابتلاعه غطاء قارورة بمتوسطة بالرياض - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، فيديو.. طالب ينقذ زميله بعد ابتلاعه غطاء قارورة بمتوسطة بالرياض .

المصدر : سبق