أخبار عاجلة : مدني ينبع ينقذ عاملاً تظهر للاختناق داخل خزان مياه
أخبار عاجلة : مدني ينبع ينقذ عاملاً تظهر للاختناق داخل خزان مياه

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، مدني ينبع ينقذ عاملاً تظهر للاختناق داخل خزان مياه، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : مدني ينبع ينقذ عاملاً تظهر للاختناق داخل خزان مياه، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : مدني ينبع ينقذ عاملاً تظهر للاختناق داخل خزان مياه.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 09:16 مساءً ـ  

أنقذت فرق الدفاع المدني بمحافظة ينبع عاملاً تظهر للاختناق داخل خزان مياه في مشروع الإسكان الخيري التابع لمركز النباة بالمحافظة.

وفي التفاصيل، أشار المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة العقيد خالد مبارك الجهني أن مدني ينبع تبلغ عند الساعة ١٤:٢٠ من ظهر اليوم الأحد عن اختناق عامل داخل خزان مياه في مشروع الإسكان الخيري التابع لمركز النباة بمحافظة ينبع.

وقال الجهني أنه تم توجيه فرق الدفاع المدني للموقع حيث تبين أن العامل في حالة إغماء نتيجة الاختناق أثناء تنظيف الخزان، وتم إخراجه من قبل فرق الانقاذ وإسعافه من قبل فرق الهلال الأحمر، ثم تسليم الموقع لجهة الاختصاص.

أخبار عاجلة : مدني ينبع ينقذ عاملاً تظهر للاختناق داخل خزان مياه، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، مدني ينبع ينقذ عاملاً تظهر للاختناق داخل خزان مياه، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : مدني ينبع ينقذ عاملاً تظهر للاختناق داخل خزان مياه.

أخبار عاجلة : مدني ينبع ينقذ عاملاً تظهر للاختناق داخل خزان مياه - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : مدني ينبع ينقذ عاملاً تظهر للاختناق داخل خزان مياه .

المصدر : تواصل