عأأأجل، الإطاحة بمقيم آسيوي بحوزته 180 قارورة عرق مسكر
عأأأجل، الإطاحة بمقيم آسيوي بحوزته 180 قارورة عرق مسكر

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

الإطاحة بمقيم آسيوي بحوزته 180 قارورة عرق مسكر
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، الإطاحة بمقيم آسيوي بحوزته 180 قارورة عرق مسكر، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، الإطاحة بمقيم آسيوي بحوزته 180 قارورة عرق مسكر.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 09:08 مساءً ـ تحقق شرطة الجنوبية بمحافظة جدة مع مقيم من الجنسية الهندية عثر بحوزته على عدد 180 قارورة عرق مسكر في مركبته بعد القبض عليه من قبل قيادة القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة مكة المكرمة.

وكان رجال القوة الخاصة لأمن الطرق على طريق مكة جدة السريع استوقفوا مساء أمس مركبة من نوع هونداي بقيادة مقيم هندي كإجراء روتيني.

وبالاستفسار عن السائق لم توجد عليه ملاحظات، وبتفتيش المركبة وجد رجال القوة 180 قارورة عرق مسكر موزعة بين شنطة المركبة والمرتبة الخلفية للسيارة، وسلم المقيم والمضبوطات إلى شرطة الجنوبية بجدة.

وفي سياق متصل، تحقق مكافحة المخدرات ببحرة مع مواطن سعودي عثر رجال القوة الخاصة لأمن الطرق بحوزته على قرابة 50 حبة كبتاجون أثناء استحداث نقطة أمنية مفاجئة على طريق الساحل باتجاه مكة عند الاشتباه فيه وتفتيشه وسلم لمخدرات بحرة.

عأأأجل، الإطاحة بمقيم آسيوي بحوزته 180 قارورة عرق مسكر، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

الإطاحة بمقيم آسيوي بحوزته 180 قارورة عرق مسكر
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، الإطاحة بمقيم آسيوي بحوزته 180 قارورة عرق مسكر.

عأأأجل، الإطاحة بمقيم آسيوي بحوزته 180 قارورة عرق مسكر - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، الإطاحة بمقيم آسيوي بحوزته 180 قارورة عرق مسكر .

المصدر : سبق