عأأأجل، توقعات بحالة جوية قوية تضرب شبه الجزيرة العربية مصحوبة بالأمطار
عأأأجل، توقعات بحالة جوية قوية تضرب شبه الجزيرة العربية مصحوبة بالأمطار

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

توقعات بحالة جوية قوية تضرب شبه الجزيرة العربية مصحوبة بالأمطار
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، توقعات بحالة جوية قوية تضرب شبه الجزيرة العربية مصحوبة بالأمطار، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، توقعات بحالة جوية قوية تضرب شبه الجزيرة العربية مصحوبة بالأمطار.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 09:08 مساءً ـ قال الراصد الجوي معاذ الأحمدي إن موجة الغبار التي ضربت معظم مناطق السعودية، وكانت قوية، لا يزال تأثيرها موجودًا في بعض المناطق، يصاحبها حالة من عدم الاستقرار، تعيشها مناطق السعودية حاليًا، منها المنطقتان الوسطى والغربية. وقد تأثرت بها جنوب المدينة المنورة ومحافظة رابغ وعفيف، وكذلك منطقة القصيم بسُحب غزيرة إلى متوسطة مصحوبة بالبرد، وتساقطت أمطار خفيفة على محافظة جدة يومَي الجمعة والسبت الماضيَيْن، وليلة الأحد، ومع أول ساعات شهر إبريل.

كانت الرعود والبروق والأمطار المتوسطة حاضرة جنوب شرق جدة ليلة يوم الأحد، ويُتوقع استمرارها الأيام القادمة، أو تشتد أكثر. ويعود ذلك إلى تحسن الرطوبة في الطبقات الجوية مع استمرار العوالق الغبارية في بعض المناطق. ويُتوقع قدوم حالة جوية قوية على شبه الجزيرة العربية طويلة المدى، وقوية التأثير، تجلب معها الأمطار الغزيرة المصحوبة بالبرد، وتتراوح بين الغزيرة والمتوسطة، وتسبب اضطرابات جوية؛ ما يؤدي إلى عواصف رعدية كما ذكرنا سابقًا، مشابهة بقوة الحالات في هذه الفترة. والمعطيات تبشر بالخير. وبداية الحالة مع بداية شهر إبريل، ومدتها طويلة، ويُتوقع امتدادها على نطاق واسع من مناطق السعودية، بما فيها المناطق الوسطى والغربية، وتشمل أجزاء من المنطقتين الشمالية والجنوبية.

عأأأجل، توقعات بحالة جوية قوية تضرب شبه الجزيرة العربية مصحوبة بالأمطار، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

توقعات بحالة جوية قوية تضرب شبه الجزيرة العربية مصحوبة بالأمطار
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، توقعات بحالة جوية قوية تضرب شبه الجزيرة العربية مصحوبة بالأمطار.

عأأأجل، توقعات بحالة جوية قوية تضرب شبه الجزيرة العربية مصحوبة بالأمطار - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، توقعات بحالة جوية قوية تضرب شبه الجزيرة العربية مصحوبة بالأمطار .

المصدر : سبق