عأأأجل، "قناة بداية" تفصل المتسببين في "مشهد العزاء" وتحل إدارتها
عأأأجل، "قناة بداية" تفصل المتسببين في "مشهد العزاء" وتحل إدارتها

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

"قناة بداية" تفصل المتسببين في "مشهد العزاء" وتحل إدارتها
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، "قناة بداية" تفصل المتسببين في "مشهد العزاء" وتحل إدارتها، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، "قناة بداية" تفصل المتسببين في "مشهد العزاء" وتحل إدارتها.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 08:48 مساءً ـ أعلنت قناة بداية حل إدارتها، وتعيين مدير جديد للقناة، ومدير لإدارة المحتوى، وفصل المتسببين في مشهد إبلاغ أحد المتسابقين بوفاة والده على الهواء مباشرة.

‏‫وقالت القناة في بيان إلحاقي: "إلحاقًا للبيان الذي تم بثه مساء أمس حول حادثة إبلاغ أحد المتسابقين بوفاة والده على الهواء مباشرة، الذي أكدت إدارة قناة بداية أنه تصرف فردي، ولا يمثل القناة والأهداف التي أُنشئت من أجلها، وأهمها خدمة المجتمع، وغرس القيم والمبادئ والأخلاق الحسنة، واحترام إنسانية المتسابقين والمشاهدين، والمحافظة على النسيج الاجتماعي.. قررت قناة بداية بعد التحقيق في الموضوع بتفاصيله كافة، وتحديد المسؤوليات المناطة بالعاملين في القناة: فصل المتسببين، وحل إدارة القناة، وتعيين كل من فواز الحارثي مديرًا للقناة، وفيصل الهويمل مديرًا لإدارة المحتوى".

وتؤكد القناة استمرارها في تأدية رسالتها ومنهجها والتزامها المستمر بثوابت الدين والأنظمة والقوانين، وحرصها على المهنية الإعلامية.

عأأأجل، "قناة بداية" تفصل المتسببين في "مشهد العزاء" وتحل إدارتها، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

"قناة بداية" تفصل المتسببين في "مشهد العزاء" وتحل إدارتها
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، "قناة بداية" تفصل المتسببين في "مشهد العزاء" وتحل إدارتها.

عأأأجل، "قناة بداية" تفصل المتسببين في "مشهد العزاء" وتحل إدارتها - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، "قناة بداية" تفصل المتسببين في "مشهد العزاء" وتحل إدارتها .

المصدر : سبق