الكويت الودية" data-no-lazy="false" />
عأأأجل، "أخضر الصالات" يبدأ الإعداد لبطولة الودية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

"أخضر الصالات" يبدأ الإعداد لبطولة الودية
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، "أخضر الصالات" يبدأ الإعداد لبطولة الكويت الودية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، "أخضر الصالات" يبدأ الإعداد لبطولة الكويت الودية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 07:45 مساءً ـ بدأ المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات معسكره الإعدادي المقام في مدينة الدمام؛ استعدادًا للمشاركة في بطولة الكويت الدولية الودية التي تنطلق الجمعة المقبلة وتستمر حتى الـ11 من أبريل الجاري بمشاركة منتخبات والمغرب والبارغواي وقطر، إلى جانب منتخب الكويت المستضيف.

وكان لكرة القدم قد اتفق مع مدرب فريق الاتفاق للصالات الوطني عبدالله الشهري للإشراف فنيًّا على المنتخب، على أن يعود إلى ناديه عقِب نهاية المشاركة؛ حيث ثمّن الاتحاد السعودي موافقة ناديه على مشاركته مع المنتخب الوطني.

واختار الجهاز الفني قائمة اللاعبين الذين انضموا للمعسكر؛ وهم:

طلال الشهري، وعبدالله الشمري، وعلي الدوسري، وراكان الخليل، وفهد الشيخ، ومعاذ العسيري، ومعاذ العفاري، وإيهاب السعد، وجوهر جماح، وفيصل السلطان، ونواف العروان، وعبدالرحمن المُلا، وأحمد الشمري، وفيصل الأحمري، ومنصور الزهراني، وفيصل العنزي، وعبدالله الفرشان، ومحسن فقيهي، وعبدالعزيز العلوني.

ميدانيًّا: أجرى المنتخب الوطني اليوم الأحد أولى حصصه التدريبية على صالة نادي الاتفاق تحت إشراف المدرب الوطني عبدالله الشهري، الذي عقد اجتماعًا مع لاعبي المنتخب، طالبهم من خلاله بضرورة الالتزام بالتعليمات والجدية داخل وخارج الصالة، كاشفًا عن الهدف الأساسي من المشاركة في البطولة.

عأأأجل، "أخضر الصالات" يبدأ الإعداد لبطولة الكويت الودية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

"أخضر الصالات" يبدأ الإعداد لبطولة الكويت الودية
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، "أخضر الصالات" يبدأ الإعداد لبطولة الكويت الودية.

عأأأجل، "أخضر الصالات" يبدأ الإعداد لبطولة الكويت الودية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، "أخضر الصالات" يبدأ الإعداد لبطولة الكويت الودية .

المصدر : سبق