التوووو : السفارة الأمريكية بالرياض: ميليشيا الحوثي هدفها زعزعة المنطقة
التوووو : السفارة الأمريكية بالرياض: ميليشيا الحوثي هدفها زعزعة المنطقة

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، السفارة الأمريكية بالرياض: ميليشيا الحوثي هدفها زعزعة المنطقة، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : السفارة الأمريكية بالرياض: ميليشيا الحوثي هدفها زعزعة المنطقة، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : السفارة الأمريكية بالرياض: ميليشيا الحوثي هدفها زعزعة المنطقة.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 07:39 مساءً ـ أكدت السفارة الأمريكية في الرياض أن ميليشيات الحوثي الإرهابية  في تعمل على زعزعة استقرار شبه الجزيرة العربية.

وأدانت  السفارة في بيان صحفي ،اليوم، موقف   التخريبي في اليمن والمنطقة.

وأوضحت  السفارة أن  رد الحوثيين على جهود الأمم المتحدة لإعادة تفعيل العملية السياسية في اليمن  جاء بالتهديد بشن المزيد من الهجمات الصاروخية المتهورة، مثل تلك التي نفذوها

وأضافت السفارة أن هذه التصرفات  تشكك في التزام الحوثيين بالعملية السلمية. كما أن الهجمات الصاروخية تثبت مجدداً استمرار الحرس الثوري الإيرانى فى عرقلة العملية السياسية وتصعيد الأعمال العدائية وزعزعة استقرار المنطقة من خلال تزويد الحوثيين وغيرهم بالسلاح.

وبينت التزام  وحرصها على دعم شركائها في الدفاع عن أنفسهم، وتقديم المساعدات الإنسانية الضرورية، ودعم عملية السلام الشاملة التي ترعاها الأمم المتحدة للمساعدة في حل النزاع في اليمن وتحقيق السلام والأمن في المنطقة.

التوووو : السفارة الأمريكية بالرياض: ميليشيا الحوثي هدفها زعزعة المنطقة، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، السفارة الأمريكية بالرياض: ميليشيا الحوثي هدفها زعزعة المنطقة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : السفارة الأمريكية بالرياض: ميليشيا الحوثي هدفها زعزعة المنطقة.

التوووو : السفارة الأمريكية بالرياض: ميليشيا الحوثي هدفها زعزعة المنطقة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : السفارة الأمريكية بالرياض: ميليشيا الحوثي هدفها زعزعة المنطقة .

المصدر : الوئام