عأأأجل، شبح "المادة الـ77" يغتال أحلام أكثر من 50 موظفًا سعوديًّا في الجبيل
عأأأجل، شبح "المادة الـ77" يغتال أحلام أكثر من 50 موظفًا سعوديًّا في الجبيل

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

شبح "المادة الـ77" يغتال أحلام أكثر من 50 موظفًا سعوديًّا في الجبيل
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، شبح "المادة الـ77" يغتال أحلام أكثر من 50 موظفًا سعوديًّا في الجبيل، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، شبح "المادة الـ77" يغتال أحلام أكثر من 50 موظفًا سعوديًّا في الجبيل.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 07:25 مساءً ـ استغنت إحدى الشركات المساهمة المقفلة المعروفة بمدينة الجبيل الصناعية مؤخرًا عن خدمات ما يزيد على 150 موظفًا، بينهم أكثر من 50 موظفًا سعوديًّا.

وأبانت الشركة في خطاباتها الموجهة للموظفين المفصولين - تحتفظ "سبق" بنسخة منه - أن الاستغناء عن خدماتهم يأتي وفقًا للمادة الـ77 من نظام وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في السعودية.

وتفصيلاً، اشتكى عدد من الموظفين السعوديين المستغنَى عنهم من عدم تسلُّم حقوقهم كاملة؛ إذ عمدت الشركة إلى إعطائهم جزء من حقوقهم مبينة لهم أنهم سيستلمون ما تبقى مستقبلاً.

وأكدوا أن المسؤولين في الشركة أبلغوهم بأن الشركة ستعلن إفلاسها خلال الفترة المقبلة إلا أنها استغنت عن خدماتهم قبل أن تفعل ذلك.

وناشدوا المسؤولين في وزارة العمل التدخل والتحقيق في أوضاع الشركة المالية، وإلزامها بتسليمهم حقوقهم كاملة في أسرع وقت.

وكانت وزارة العمل قد أصدرت قرارًا مؤخرًا، يمنع الشركات العملاقة والكبرى والمتوسطة من فصل السعوديين بشكل جماعي في غير حالة إشهار الإفلاس أو إغلاق المنشأة بشكل نهائي.

فيما علمت "سبق" من مصادر مطلعة بالشركة أن المصنع التابع للشركة بمدينة الجبيل الصناعية متوقف تمامًا عن الإنتاج، فيما تعمل الشركة على إنهاء التزاماتها تمهيدًا لإشهار إفلاسها وإغلاقها بشكل نهائي.

يُذكر أن عددًا من الموظفين المتضررين قدموا شكاوى رسمية لمكتب العمل بمحافظة الجبيل، ويُنتظر أن يتم إنصافهم خلال الأيام القليلة المقبلة.

عأأأجل، شبح "المادة الـ77" يغتال أحلام أكثر من 50 موظفًا سعوديًّا في الجبيل، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

شبح "المادة الـ77" يغتال أحلام أكثر من 50 موظفًا سعوديًّا في الجبيل
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، شبح "المادة الـ77" يغتال أحلام أكثر من 50 موظفًا سعوديًّا في الجبيل.

عأأأجل، شبح "المادة الـ77" يغتال أحلام أكثر من 50 موظفًا سعوديًّا في الجبيل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، شبح "المادة الـ77" يغتال أحلام أكثر من 50 موظفًا سعوديًّا في الجبيل .

المصدر : سبق