عأأأجل، "بلدي الرياض" يكرم "العريفي" و"آل يعيش" لدورهما في تفعيل "شكاوى المواطنين"
عأأأجل، "بلدي الرياض" يكرم "العريفي" و"آل يعيش" لدورهما في تفعيل "شكاوى المواطنين"

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

"بلدي الرياض" يكرم "العريفي" و"آل يعيش" لدورهما في تفعيل "شكاوى المواطنين"
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، "بلدي الرياض" يكرم "العريفي" و"آل يعيش" لدورهما في تفعيل "شكاوى المواطنين"، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، "بلدي الرياض" يكرم "العريفي" و"آل يعيش" لدورهما في تفعيل "شكاوى المواطنين".

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 07:25 مساءً ـ كرَّم المجلس البلدي بالرياض مواطنَيْن متفاعلَيْن مع المجلس والخدمات البلدية التي يشرف عليها في الدائرة الأولى بغرب الرياض، هما إبراهيم العريفي وعبدالله آل يعيش. وقد كرمهما رئيس المجلس البلدي بالرياض خالد العريدي، بحضور جميع أعضاء المجلس، تقديرًا لتفاعلهما المميز مع الخدمات البلدية.

وأوضح المجلس أنه سيتم تكريم المزيد من المواطنين في باقي دوائر الرياض العشر خلال المرحلة القادمة، وذلك ضمن تفعيل الخطة التشغيلية لمرتكزات المجلس البلدي، التي شملت "تفعيل المشاركة المجتمعية"، برنامج تعزيز التواصل مع المواطنين.

وشارك المواطنون في لقاء المجلس البلدي ضمن ورقة العمل الخاصة بالتعريف بوحدة شكاوى المواطنين، التي تم تشكيلها في النصف الثاني من الدورة الثالثة للمجلس البلدي بهدف تعزيز التواصل مع المواطنين، والتعرف على احتياجاتهم وملاحظاتهم ومقترحاتهم المتعلقة بالخدمات البلدية، والعمل على معالجتها بالتنسيق مع الجهات المختصة.

وتستند الجائزة إلى عدد من المعايير التي يتم من خلالها تكريم اثنين من المستفيدين من الخدمات البلدية عن كل دائرة بلدية من الدوائر العشر لمدينة الرياض، هي: عدد البلاغات المقدمة إلى خدمة طوارئ الأمانة 940 وتنوعها، عدد المقترحات والشكاوى المرفوعة للمجلس البلدي وتنوعها، نسبة تفاعل المستفيد مع تطبيق بلدي الرياض، نسبة تواصل المستفيد مع أعضاء المجلس البلدي ونسبة تفاعل المستفيد مع حساب المجلس البلدي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وتأتي هذه الجائزة تفعيلاً لمرتكزات المجلس البلدي، التي شملت "تفعيل المشاركة المجتمعية" لتعزيز دور المواطن في التواصل والرقابة على الخدمات البلدية المقدمة، إضافة إلى العديد من البرامج والأنشطة التي سيعمل المجلس على تنفيذها لخدمة المواطن والمجتمع خلال المرحلة المقبلة.

عأأأجل، "بلدي الرياض" يكرم "العريفي" و"آل يعيش" لدورهما في تفعيل "شكاوى المواطنين"، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

"بلدي الرياض" يكرم "العريفي" و"آل يعيش" لدورهما في تفعيل "شكاوى المواطنين"
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، "بلدي الرياض" يكرم "العريفي" و"آل يعيش" لدورهما في تفعيل "شكاوى المواطنين".

عأأأجل، "بلدي الرياض" يكرم "العريفي" و"آل يعيش" لدورهما في تفعيل "شكاوى المواطنين" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، "بلدي الرياض" يكرم "العريفي" و"آل يعيش" لدورهما في تفعيل "شكاوى المواطنين" .

المصدر : سبق