عأأأجل، رئيس رابطة "لا ليجا" يدافع عن استقدام اللاعبين "السعوديين"
عأأأجل، رئيس رابطة "لا ليجا" يدافع عن استقدام اللاعبين "السعوديين"

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

رئيس رابطة "لا ليجا" يدافع عن استقدام اللاعبين "السعوديين"
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، رئيس رابطة "لا ليجا" يدافع عن استقدام اللاعبين "السعوديين"، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، رئيس رابطة "لا ليجا" يدافع عن استقدام اللاعبين "السعوديين".

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 06:45 مساءً ـ دافع خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم عن خطوة انضمام اللاعبين السعوديين لعددٍ من الأندية الإسبانية ردًا على بعض الانتقادات التي تظهر لها بعد إعلانه أن اللاعب الياباني تاكاشي إينوي سينضم الموسم المقبل لريال بيتيس، حيث وجّه الإعلام هناك انتقادات لاذعة له بأن الرابطة تستقطب لاعبين من بلدان ضعيفة كرويًا.

تيباس رد على تلك المقولة قائلاً : "هناك لاعبون غير عاديين يلعبون في بطولات ضعيفة وبمجرد انضمامهم لبطولات كبيرة يتوهج عطاؤهم .. أفضل لاعب في البريميرليج مصري .. هل أحد كان يتوقع ذلك؟".

وتابع : "انضمام اللاعبين السعوديين للأندية الإسبانية أوجد رعاة لتلك الأندية وهو أمر رائع مثل شركة الاتصالات هناك .. تخطيطنا هو استمرار استقطابنا للاعبين المهاريين المتميزين سواء من السعودية أو اليابان أو كوريا الجنوبية".

عأأأجل، رئيس رابطة "لا ليجا" يدافع عن استقدام اللاعبين "السعوديين"، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

رئيس رابطة "لا ليجا" يدافع عن استقدام اللاعبين "السعوديين"
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، رئيس رابطة "لا ليجا" يدافع عن استقدام اللاعبين "السعوديين".

عأأأجل، رئيس رابطة "لا ليجا" يدافع عن استقدام اللاعبين "السعوديين" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، رئيس رابطة "لا ليجا" يدافع عن استقدام اللاعبين "السعوديين" .

المصدر : سبق