عأأأجل، حالة ممطرة وتقلبات جوية تعيشها المملكة .. بدءًا من الأربعاء المُقبل
عأأأجل، حالة ممطرة وتقلبات جوية تعيشها المملكة .. بدءًا من الأربعاء المُقبل

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

حالة ممطرة وتقلبات جوية تعيشها المملكة .. بدءًا من الأربعاء المُقبل
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، حالة ممطرة وتقلبات جوية تعيشها المملكة .. بدءًا من الأربعاء المُقبل، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، حالة ممطرة وتقلبات جوية تعيشها المملكة .. بدءًا من الأربعاء المُقبل.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 06:45 مساءً ـ يتوقع الباحث في والمناخ عضو لجنة تسمية الحالات المناخية المميزة في المملكة، عبدالعزيز الحصيني؛ حدوث حالة جوية ممطرة وتقلبات جوية تعيشها المملكة وبلاد الشام والعراق والكويت بدءًا من يوم الأربعاء ١٤٣٩/٧/١٨هـ على أجزاء واسعة من المملكة بإذن الله تعالى.


وزاد "الحصيني" من توقعه بأن تتقدم كتلة رطبة جيدة نحو المملكة تقابلها موجات تبريد جيدة أسبوعاً كاملاً، كذلك متوقع أن تكون أجواء المملكة مسرحاً لتلاقي الكتل الهوائية الحارة الرطبة والباردة، ثم تتمخَّض عنها حالة جوية أخرى نتركها لحينها، ويمكن تصنيفها من متوسطة إلى قوية إن شاء الله.


وقال خبير الطقس والمناخ: متوقع تشكُّل السحب على ارتفاعات مختلفة بعضها رعدي ممطر على أجزاء من المناطق التالية: "مكة والمدينة النبوية والباحة وعسير وحائل والقصيم والحدود الشمالية والجوف وتبوك والرياض ونجران والشرقية".


وفيما يتعلق بمعظم المناطق، أكدَ أن الأمطار المتوقعة متفاوتة من مكانٍ إلى آخر ومن خفيفة إلى غزيرة، وحبات برد على أجزاء من الغربية والجنوبية الغربية والوسطى مع فرصة تشكُل سحب عملاقة مشهورة بغزارة مطرها وحبات بردها وشدة رياحها؛ ما يجعل فرصة تشكل السيول في الأودية أمر وارد على أجزاء من تلك المناطق والحالة تحتاج إلى متابعة دقيقة، وقال: تكون قوة الحالة على أجزاء من الغربية والجنوبية والوسطى، يرافقها تذبذب في الحرارة والله أعلم، مع نشاط للرياح مثيرة للغبار من خفيف إلى كثيف، خاصةً مع وجود السحب الرعدية على معظم المناطق إلى أن يصرفها الله، وتظل توقعات والله أعلم.

عأأأجل، حالة ممطرة وتقلبات جوية تعيشها المملكة .. بدءًا من الأربعاء المُقبل، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

حالة ممطرة وتقلبات جوية تعيشها المملكة .. بدءًا من الأربعاء المُقبل
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، حالة ممطرة وتقلبات جوية تعيشها المملكة .. بدءًا من الأربعاء المُقبل.

عأأأجل، حالة ممطرة وتقلبات جوية تعيشها المملكة .. بدءًا من الأربعاء المُقبل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، حالة ممطرة وتقلبات جوية تعيشها المملكة .. بدءًا من الأربعاء المُقبل .

المصدر : سبق