عأأأجل، الدفاع المدني يسيطر على حريق شب في "محطة وقود" بالمهد
عأأأجل، الدفاع المدني يسيطر على حريق شب في "محطة وقود" بالمهد

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

الدفاع المدني يسيطر على حريق شب في "محطة وقود" بالمهد
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، الدفاع المدني يسيطر على حريق شب في "محطة وقود" بالمهد، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، الدفاع المدني يسيطر على حريق شب في "محطة وقود" بالمهد.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 06:26 مساءً ـ سيطرت فرق من الدفاع المدني بمحافظة مهد على حريق شبّ في إحدى محطات الوقود بالمحافظة، وساهمت سرعة الاستجابة للبلاغ في منع انتشاره لباقي أجزاء المحطة.

وأوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة العقيد خالد مبارك الجهني أن مركز التحكم والتوجيه تلقى مساء اليوم بلاغاً عن حريق بإحدى محطات الوقود في محافظة المهد، مبيناً أنه تم على الفور توجيه فرق الدفاع المدني للموقع وقد تبيّن أن الحادثة عبارة عن اشتعال في إحدى (طرمبات) البنزين داخل المحطة بسبب سحب مركبة خرطوم الماكينة أثناء التزود بالوقود.

وقال أن فرق الإطفاء عملت على عزل الماكينة المشتعلة وسحب المركبة إلى خارج المحطة قبل اشتعالها، ونجحت في إخماد الحريق الذي اقتصر على ماكينة واحدة فقط دون تأثر باقي أجزاء المحطة، وبدون إصابات.

وأردف أنه تم تسليم الموقع لصاحب المحطة مع متابعة مركز السلامة الميداني لإجراءات السلامة في الموقع.

عأأأجل، الدفاع المدني يسيطر على حريق شب في "محطة وقود" بالمهد، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

الدفاع المدني يسيطر على حريق شب في "محطة وقود" بالمهد
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، الدفاع المدني يسيطر على حريق شب في "محطة وقود" بالمهد.

عأأأجل، الدفاع المدني يسيطر على حريق شب في "محطة وقود" بالمهد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، الدفاع المدني يسيطر على حريق شب في "محطة وقود" بالمهد .

المصدر : سبق