عأأأجل، موقع أمريكي: بهذا المشروع العملاق أثبتت السعودية حقيقة توجهها الجديد
عأأأجل، موقع أمريكي: بهذا المشروع العملاق أثبتت السعودية حقيقة توجهها الجديد

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

موقع أمريكي: بهذا المشروع العملاق أثبتت السعودية حقيقة توجهها الجديد
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، موقع أمريكي: بهذا المشروع العملاق أثبتت السعودية حقيقة توجهها الجديد، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، موقع أمريكي: بهذا المشروع العملاق أثبتت السعودية حقيقة توجهها الجديد.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 06:00 مساءً ـ ذكر موقع " كوارتز " الأمريكي ، أن الدليل الأكبر على توجه السعودية بالفعل على فطم اقتصادها عن النفط ، هو توقيع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يوم الثلاثاء الماضي في نيويورك مذكرة تفاهم لإنشاء "خطة الطاقة الشمسية 2030"، التي تعد "الأكبر في العالم" .

وأشارت إلى أن الأرقام كبيرة ، في المشروع الذي تصل طاقته الإنتاجية إلى 200 غيغاواط بحلول 2030 ، بقيمة إجمالية تصل إلى 200 مليار دولار ، وتغطي مساحة الألواح الشمسية 5 آلاف كلم مربع وهي مساحبة أكبر من أكبر مدن العالم .

وأشارت إلى أن مساحة المشروع أكبر بكثير من مدن أمريكية شهيرة بضخامة حجمها مثل نيويورك وشيكاغو وهيوستن ، كما أنها أكبر من الكثير من المدن العالمية مثل طوكيو ومومباي ولندن وغيرها .

ومن المتوقع أن يساهم هذا المشروع العالمي بما يقدر بـ100 ألف وظيفة بالسعودية، وزيادة الناتج المحلي كذلك بما يقدر بـ 12 مليار دولار ، إضافة إلى توفير ما يقدر بـ 40 مليار دولار سنوياً.

عأأأجل، موقع أمريكي: بهذا المشروع العملاق أثبتت السعودية حقيقة توجهها الجديد، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

موقع أمريكي: بهذا المشروع العملاق أثبتت السعودية حقيقة توجهها الجديد
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، موقع أمريكي: بهذا المشروع العملاق أثبتت السعودية حقيقة توجهها الجديد.

عأأأجل، موقع أمريكي: بهذا المشروع العملاق أثبتت السعودية حقيقة توجهها الجديد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، موقع أمريكي: بهذا المشروع العملاق أثبتت السعودية حقيقة توجهها الجديد .

المصدر : سبق