عأأأجل، "صحيفة بريطانية": كوريا الشمالية تحفر نفقاً تحت الأرض.. و"النووية" تنذر بكارثة كبرى
عأأأجل، "صحيفة بريطانية": كوريا الشمالية تحفر نفقاً تحت الأرض.. و"النووية" تنذر بكارثة كبرى

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

"صحيفة بريطانية": كوريا الشمالية تحفر نفقاً تحت الأرض.. و"النووية" تنذر بكارثة كبرى
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، "صحيفة بريطانية": كوريا الشمالية تحفر نفقاً تحت الأرض.. و"النووية" تنذر بكارثة كبرى، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، "صحيفة بريطانية": كوريا الشمالية تحفر نفقاً تحت الأرض.. و"النووية" تنذر بكارثة كبرى.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 06:00 مساءً ـ كشف وزير الخارجية الياباني، تارو كونو، بأن كوريا الشمالية بدأت تحفر نفقاً تحت الأرض للتحضير للاختبار النووي القادم، مبيناً أن بيونغ يانغ تبذل كل ما في وسعها للاستعداد لهذه التجربة وفقاً لـ"سكاي نيوز".


جاء هذا بعد أيام فقط من تعهد زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، بالتخلص من أسلحته النووية إذا أوقفت التهديدات العسكرية الأميركية ضد بلاده.

وفي هذا السياق نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن كونو قوله، "إنه يجري حالياً حفر نفق تحت الأرض حيث تم إجراء اختبار سابق"، مشيرة إلى أن بيونغ يانغ "لا تكشف عن نواياها للعالم الخارجي فيما يتعلق بنزع السلاح النووي".

وكان انهيار قد وقع لأحد الأنفاق في موقع للتجارب النووية في كوريا الشمالية العام الماضي، قد أسفر عن مقتل 200 شخص في منطقة بونغاي ري.

عأأأجل، "صحيفة بريطانية": كوريا الشمالية تحفر نفقاً تحت الأرض.. و"النووية" تنذر بكارثة كبرى، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

"صحيفة بريطانية": كوريا الشمالية تحفر نفقاً تحت الأرض.. و"النووية" تنذر بكارثة كبرى
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، "صحيفة بريطانية": كوريا الشمالية تحفر نفقاً تحت الأرض.. و"النووية" تنذر بكارثة كبرى.

عأأأجل، "صحيفة بريطانية": كوريا الشمالية تحفر نفقاً تحت الأرض.. و"النووية" تنذر بكارثة كبرى - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، "صحيفة بريطانية": كوريا الشمالية تحفر نفقاً تحت الأرض.. و"النووية" تنذر بكارثة كبرى .

المصدر : سبق