التوووو : محمد عبده يوبخ رامز جلال
التوووو : محمد عبده يوبخ رامز جلال

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، محمد عبده يوبخ رامز جلال، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : محمد عبده يوبخ رامز جلال، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : محمد عبده يوبخ رامز جلال.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 04:53 مساءً ـ يبدو أن الفنان رامز جلال يحاول جاهداً هذا العام في مقلبه في رمضان2018، أن ينوع في ضيوفه وأن يستضيف نجوماً لا يتوقعهم الجمهور أبداً، ليقع اختياره على الفنان محمد عبد!

و كشف الصحفي عبدالله مخارش أن رامز جلال حاول إغراء الفنان محمد عبده ليحل ضيفاً في مقلبه في رمضان المقبل على حسب جريدة الأهرام المصرية، من خلال عرضه مبلغاً مالياً ضخماً على أمل أن يوافق، إلا أن نجم العرب وبخه ورفض عرضه بالتأكيد قائلاً له: “مش انا اللي ارمي تاريخي في الطين يا رامز”.

وأبدى محبو محمد عبده إعجابهم الشديد بموقفه وعدم مواففته على الظهور مع رامز جلال، معتبرين أن نجم العرب رمزاً لا يجب الاستهانة به.

ومن جهة أخرى، يتردد أن الفنانة شيرين عبد الوهاب وقعت ضحية رامز جلال هذا العام، وهي المرة الأولى التى تظهر فيها في برامج خاصة بالمقالب، في حالة لو كان الخبر صحيحاً.

من المتداول عن مقلب رامز جلال في رمضان 2018، إنه يدور في حيث سيتم إقناع النجوم بالسفر إلى هناك من أجل تشجيع المنتخبات العربية في كأس العالم، ليقعوا ضحية رامز جلال الذي سيظهر لهم على هيئة دب قطبي مثلما كشفت التسريبات.

التوووو : محمد عبده يوبخ رامز جلال، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، محمد عبده يوبخ رامز جلال، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : محمد عبده يوبخ رامز جلال.

التوووو : محمد عبده يوبخ رامز جلال - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : محمد عبده يوبخ رامز جلال .

المصدر : الوئام