عأأأجل، مختص "الرعاية" يقف على حالة خمسيني يقتات مع القطط بجدة
عأأأجل، مختص "الرعاية" يقف على حالة خمسيني يقتات مع القطط بجدة

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

مختص "الرعاية" يقف على حالة خمسيني يقتات مع القطط بجدة
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، مختص "الرعاية" يقف على حالة خمسيني يقتات مع القطط بجدة، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، مختص "الرعاية" يقف على حالة خمسيني يقتات مع القطط بجدة.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 04:38 مساءً ـ وقف مختص من فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة اليوم على حالة مسن رصدته "سبق" تحت جسر الخير مقابل استاد الأمير عبدالله الفيصل.

وكانت "سبق" لاحظت مواطناً يجلس فوق سرير تحت الجسر وتحتاج حالته إلى الرعاية، بسؤاله أكد للصحيفة أنه كان يعمل موظفاً بمكتب الأمير سلطان بن عبدالعزيز، رحمه الله.

وقال: "عند مراجعتي لتجديد بطاقتي رفضوا تجديدها لإيقاف خدماتي في مبالغ مالية".

وقال جمعان العرياني (٥٥ عاماً) أن بطاقته لدى الأحوال المدنية حيث لم يستطع الحصول عليها، موضحاً أنه لا يملك منزلاً لإيوائه كما لم يجد مأوى سوى الكوبري حيث يقتات مع الطيور والقطط.

" سبق" تواصلت مع مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عبدالله آل طاوي، والذي أوفد مختصاً لمعرفة ما يحدث تمهيداً لاتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنه.

عأأأجل، مختص "الرعاية" يقف على حالة خمسيني يقتات مع القطط بجدة، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

مختص "الرعاية" يقف على حالة خمسيني يقتات مع القطط بجدة
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، مختص "الرعاية" يقف على حالة خمسيني يقتات مع القطط بجدة.

عأأأجل، مختص "الرعاية" يقف على حالة خمسيني يقتات مع القطط بجدة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، مختص "الرعاية" يقف على حالة خمسيني يقتات مع القطط بجدة .

المصدر : سبق