عأأأجل، مكة.. جهلاء يحولون موقع "صلح الحديبية" إلى مزار للتبرك والخرافات
عأأأجل، مكة.. جهلاء يحولون موقع "صلح الحديبية" إلى مزار للتبرك والخرافات

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

مكة.. جهلاء يحولون موقع "صلح الحديبية" إلى مزار للتبرك والخرافات
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، مكة.. جهلاء يحولون موقع "صلح الحديبية" إلى مزار للتبرك والخرافات، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، مكة.. جهلاء يحولون موقع "صلح الحديبية" إلى مزار للتبرك والخرافات.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 04:17 مساءً ـ رصد مواطنون مبنًى أثريًّا على طريق مكة القديم قيل إنه موقع لصلح الحديبية، منذ عهد الرسول "صلَّى الله عليه وسلم"، اتَّخذه كثير من القادمين للحج أو العمرة مزارًا يتبركون به ويضعون به أوراقًا وطلاسم.

وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطعًا لمواطن يصف ما يحدث في هذا الموقع من خرافات ومنهيات وشرك؛ حيث أصبح مزارًا لكثير من الجهلاء، مطالبًا الجهات المختصة بالتدخل وإيقاف ما يحدث والوقوف على الطبيعة ومشاهدة الوضع القائم؛ حيث عُثر على تمائم وطلاسم وأوراق يضعها الزائرون داخل تجاويف الصخور.

عأأأجل، مكة.. جهلاء يحولون موقع "صلح الحديبية" إلى مزار للتبرك والخرافات، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

مكة.. جهلاء يحولون موقع "صلح الحديبية" إلى مزار للتبرك والخرافات
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، مكة.. جهلاء يحولون موقع "صلح الحديبية" إلى مزار للتبرك والخرافات.

عأأأجل، مكة.. جهلاء يحولون موقع "صلح الحديبية" إلى مزار للتبرك والخرافات - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، مكة.. جهلاء يحولون موقع "صلح الحديبية" إلى مزار للتبرك والخرافات .

المصدر : سبق