عأأأجل، قطاع محايل يطلق حملة "40 في 40" لمكافحة السرطان
عأأأجل، قطاع محايل يطلق حملة "40 في 40" لمكافحة السرطان

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

قطاع محايل يطلق حملة "40 في 40" لمكافحة السرطان
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، قطاع محايل يطلق حملة "40 في 40" لمكافحة السرطان، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، قطاع محايل يطلق حملة "40 في 40" لمكافحة السرطان.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 02:56 مساءً ـ أطلق قطاع محايل الصحي، الحملة الخليجية لمكافحة السرطان في عامها الثالث 2018، تحت شعار "40×40"، بالتنسيق مع المركز الخليجي لمكافحة السرطان، بمستشفى الملك فيصل التخصصي، ومركز الأبحاث بالرياض.

جاء ذلك برعاية من أمير منطقة عسير، الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود.

وأوضح مدير قطاع محايل الصحي، المشرف على مستشفى محايل العام، محمد بن زيد عسيري، أن هذه الفعالية نفذت بشكل مغاير عن المتبع، حيث تم عقد شراكات مع القطاع الثالث بالمحافظة؛ للمشاركة في هذه الحملة ولجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحايل، وروضة كناري .

وتم تنفيذ الحملة إلكترونياً بهدف نشر محتوى صحي، على نطاق واسع لفئات المجتمع كافة، من خلال اتباع سلوك صحي سليم، والمساهمة في نشر المعلومة الصحيحة؛ لتعزيز مبدأ (الوقاية خير من العلاج).

وشهدت الحملة تفاعل عدد من المغردين من مرضى السرطان والمتعافين منه، وشرائح المجتمع كافة.

صرح بذلك، المتحدث الرسمي لصحة منطقة عسير، عبدالعزيز بن يحيى آل شايع.

عأأأجل، قطاع محايل يطلق حملة "40 في 40" لمكافحة السرطان، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

قطاع محايل يطلق حملة "40 في 40" لمكافحة السرطان
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، قطاع محايل يطلق حملة "40 في 40" لمكافحة السرطان.

عأأأجل، قطاع محايل يطلق حملة "40 في 40" لمكافحة السرطان - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، قطاع محايل يطلق حملة "40 في 40" لمكافحة السرطان .

المصدر : سبق