عأأأجل، إمارة عسير: تعليق الدراسة يتم وفق توجيهات أمير المنطقة
عأأأجل، إمارة عسير: تعليق الدراسة يتم وفق توجيهات أمير المنطقة

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

إمارة عسير: تعليق الدراسة يتم وفق توجيهات أمير المنطقة
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، إمارة عسير: تعليق الدراسة يتم وفق توجيهات أمير المنطقة، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، إمارة عسير: تعليق الدراسة يتم وفق توجيهات أمير المنطقة.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 02:16 مساءً ـ أكدت إمارة عسير أن تعليق الدراسة يتم وفق توجيهات أمير المنطقة بالتنسيق مع الأرصاد ومدراء التعليم.

وأوضحت الإمارة: ‏إشارة إلى التساؤلات التي وردتنا حول عدم ‫تعليق الدراسة في بعض محافظات ‫عسير، نؤكد أن الإجراء يتم وفقًا لتوجيهات ‫أمير منطقة عسيرالأمير فيصل بن خالد بالتنسيق مع ‫هيئة الأرصاد ومدراء التعليم واعتماد ما يرد منهم تحقيقًا للمصلحة العامة وحفاظًا على سلامة الأرواح.

وكان الكثير من أهالي محافظتي النماص وظهران الجنوب أبدوا تذمرهم من عدم تعليق التعليم الدراسة بالرغم من موجة الغبار الكبيرة التي مرت بها المحافظة وتعليق الدراسة في محافظات قريبة منهما.

عأأأجل، إمارة عسير: تعليق الدراسة يتم وفق توجيهات أمير المنطقة، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

إمارة عسير: تعليق الدراسة يتم وفق توجيهات أمير المنطقة
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، إمارة عسير: تعليق الدراسة يتم وفق توجيهات أمير المنطقة.

عأأأجل، إمارة عسير: تعليق الدراسة يتم وفق توجيهات أمير المنطقة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، إمارة عسير: تعليق الدراسة يتم وفق توجيهات أمير المنطقة .

المصدر : سبق