عأأأجل، "صحة المدينة" تؤكد جاهزية المرافق لاستقبال حالات الربو والأمراض الصدرية
عأأأجل، "صحة المدينة" تؤكد جاهزية المرافق لاستقبال حالات الربو والأمراض الصدرية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

"صحة المدينة" تؤكد جاهزية المرافق لاستقبال حالات الربو والأمراض الصدرية
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، "صحة المدينة" تؤكد جاهزية المرافق لاستقبال حالات الربو والأمراض الصدرية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، "صحة المدينة" تؤكد جاهزية المرافق لاستقبال حالات الربو والأمراض الصدرية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 02:16 مساءً ـ أعلنت الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة عن جاهزية جميع المرافق الصحية التابعة بمنطقة المدينة المنورة؛ لاستقبال حالات الربو والأمراض الصدرية جراء تقلب حالات خلال الفترة القادمة.

وأكد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عبدالحميد بن عبدالرحمن الصبحي بأن جميع مستشفيات المنطقة ومراكز الرعاية الصحية الأولية على أتم الاستعداد لتقديم الخدمات الطبية لجميع المرضى الذين قد يتعرضون لأي طارئ صحي نتيجة موجة الغبار وتقلب الطقس الذي تشهده المنطقة خلال الفترة القادمة.

أضاف الصبحي بأن الصحة في المدينة تقوم بكافة الإجراءات التي تساهم في سرعة إستقبال الحالات الطارئة لمرضى الجهاز التنفسي لجميع الأعمار، مشيراً إلى أن وسائل الوقاية من الأتربة متوفرة لدى المراكز الصحية ويمكن الحصول عليها في جميع الأوقات.

يذكر أن الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة قد أعلنت في وقت سابق عن تنبيه لحالة من العوالق الترابية والأتربة المثارة وتدني الرؤية بمنطقة المدينة المنورة والمحافظات التابعة لها.

عأأأجل، "صحة المدينة" تؤكد جاهزية المرافق لاستقبال حالات الربو والأمراض الصدرية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

"صحة المدينة" تؤكد جاهزية المرافق لاستقبال حالات الربو والأمراض الصدرية
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، "صحة المدينة" تؤكد جاهزية المرافق لاستقبال حالات الربو والأمراض الصدرية.

عأأأجل، "صحة المدينة" تؤكد جاهزية المرافق لاستقبال حالات الربو والأمراض الصدرية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، "صحة المدينة" تؤكد جاهزية المرافق لاستقبال حالات الربو والأمراض الصدرية .

المصدر : سبق