عأأأجل، أسماء "شهداء الوطن" تُزيّن شوارع مدينة سكاكا
عأأأجل، أسماء "شهداء الوطن" تُزيّن شوارع مدينة سكاكا

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

أسماء "شهداء الوطن" تُزيّن شوارع مدينة سكاكا
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، أسماء "شهداء الوطن" تُزيّن شوارع مدينة سكاكا، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، أسماء "شهداء الوطن" تُزيّن شوارع مدينة سكاكا.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 01:36 مساءً ـ أطلقت أمانة منطقة الجوف، على عدد من شوارع مدينة سكاكا، أسماء شهداء الوطن، الذين ذهبت أرواحهم فداءً لهذا الوطن .

وقامت الأمانة بتركيب لوحات التسمية الخاصة بأسماء الشوارع بواقع (25) لوحة، حملت أسماء بعض شهداء الوطن ـ رحمهم الله ـ، الذين استشهدوا دفاعًا عن الوطن، حيث سمت الأمانة شوارع مدينة سكاكا بإسم "شهيد الدين ثم الوطن الشهيد" .

وحملت هذه الشوارع أسماء الشهداء:"عبدالله بن محمد نداء السهيان، وخالد بن سليمان مسعد العطوي، وثامر بن ناير الأقراط العنزي، وراكان بن عبدالعزيز شايع العايدي، وعبدالرزاق بن متعب عبدالرزاق العنزي، وسعود بن خلف مطرود السرحاني، ومهند بن حمد كساب المويشير" رحمهم الله.

وأوضح أمين منطقة الجوف، المهندس عجب بن عبدالله القحطاني، عن اعتزازه وافتخاره بما قدّم هؤلاء الشهداء في سبيل الدفاع عن هذا الدين العظيم وأرض الوطن الغالي، وأن الأمانة تستشعر الدور البطولي الذي قدّمه شهداء الوطن، وما يقدّمه جنودنا البواسل لأمن وسلامة هذه البلاد الغالية سواء على الحد الجنوبي أو في الداخل، سائلاً الله تعالى، أن يحفظ بلادنا من كيد الكائدين، وأن يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار.

عأأأجل، أسماء "شهداء الوطن" تُزيّن شوارع مدينة سكاكا، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

أسماء "شهداء الوطن" تُزيّن شوارع مدينة سكاكا
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، أسماء "شهداء الوطن" تُزيّن شوارع مدينة سكاكا.

عأأأجل، أسماء "شهداء الوطن" تُزيّن شوارع مدينة سكاكا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، أسماء "شهداء الوطن" تُزيّن شوارع مدينة سكاكا .

المصدر : سبق