عأأأجل، "كتبي" يحاضر عن "العمليات الرشيقة وتطوير إدارة الجودة" بالكلية التقنية بالدمام
عأأأجل، "كتبي" يحاضر عن "العمليات الرشيقة وتطوير إدارة الجودة" بالكلية التقنية بالدمام

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

"كتبي" يحاضر عن "العمليات الرشيقة وتطوير إدارة الجودة" بالكلية التقنية بالدمام
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، "كتبي" يحاضر عن "العمليات الرشيقة وتطوير إدارة الجودة" بالكلية التقنية بالدمام، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، "كتبي" يحاضر عن "العمليات الرشيقة وتطوير إدارة الجودة" بالكلية التقنية بالدمام.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 01:36 مساءً ـ ألقى أستاذ الهندسة الصناعية المساعد بجامعة جدة، د. جميل كتبي، محاضرة بعنوان:"الإدارة الرشيقة وتطوير الجودة"، يوم الأربعاء، ٢٨-٤-٢٠١٨م، في الكلية التقنية بالدمام، بوجود قائدها عميد الكلية، أحمد الثنيان، ومسؤول من المؤسسة العامة للتدريب الفني والمهني وضيوف الكلية.

استعرض الدكتور "كتبي" خلال لقائه، مختلف أدوات الإدارة الرشيقة والتي تقوم بتطبيق أفضل مدرسة تويوتا في إدارة الجودة والإنتاجية. وقال أن الشركات هذه الأيام لن تقوى على البقاء بدون تطبيق "العمليات الرشيقة" لرفع تنافسيتها بالسوق المحلي والدولي.

وأعرب الضيف عن سعادته خلال جولته بالكلية لما وجده من تطور وتطبيق عملي للإدارة الرشيقة لمختلف معامل الكلية التقنية بالدمام.

عأأأجل، "كتبي" يحاضر عن "العمليات الرشيقة وتطوير إدارة الجودة" بالكلية التقنية بالدمام، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

"كتبي" يحاضر عن "العمليات الرشيقة وتطوير إدارة الجودة" بالكلية التقنية بالدمام
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، "كتبي" يحاضر عن "العمليات الرشيقة وتطوير إدارة الجودة" بالكلية التقنية بالدمام.

عأأأجل، "كتبي" يحاضر عن "العمليات الرشيقة وتطوير إدارة الجودة" بالكلية التقنية بالدمام - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، "كتبي" يحاضر عن "العمليات الرشيقة وتطوير إدارة الجودة" بالكلية التقنية بالدمام .

المصدر : سبق