أخبار عاجلة : أمانة الطائف تعلن تحفظها على «الجمل الأجرب»
أخبار عاجلة : أمانة الطائف تعلن تحفظها على «الجمل الأجرب»

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، أمانة الطائف تعلن تحفظها على «الجمل الأجرب»، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : أمانة الطائف تعلن تحفظها على «الجمل الأجرب»، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : أمانة الطائف تعلن تحفظها على «الجمل الأجرب».

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 01:02 مساءً ـ أكدت الإدارة العامة للمسالخ بأمانة الطائف، أنها قامت بالتحفظ على الجمل المصاب بداء الجرب، بعد تداول وسائل التواصل الاجتماعي فيديو خاصًّا بحالة الجمل، وما ذُكر من أنه تم إرساله إلى المسلخ النموذجي لذبحه.

وأوضحت أمانة الطائف أن أمينها المهندس محمد بن هميل آل هميل، أكد أن هناك كادرًا متخصصًا من الأطباء البيطريين يتولى الكشف والفحص البيطري لكافة أنواع المواشي الواردة إلى المسلخ النموذجي، وتتخذ الأمانة التدابير اللازمة لمتابعة الحالة الصحية للمواشي.

ولفتت إلى أنه يتولى فحص المواشي من أغنام وأبقار وجمال، الطبيب البيطري المختص قبل الذبح وأثناءه وبعده. وإذا اتضح أنها مريضة أو غير صالحة للاستهلاك الآدمي، تُعدَم كليًّا أو جزئيًّا حسب الحالة بالطرق الصحية السليمة، وفي الموقع المخصص لذلك، موضحةً أنها لا تستقبل المواشي المريضة أو الهزيلة، وأن هناك إشرافًا على صالات الذبح بالمسالخ التابعة للأمانة.

وأشارت وكالة الخدمات إلى أن عدد الإعدامات الكلية للمواشي المريضة التي وردت إلى المسلخ النموذجي خلال الشهر المنصرم؛ بلغ 96 رأسًا من الماشية المريضة، كما قامت الأمانة بإعدامات جزئية لأكثر من 3 آلاف و600 ذبيحة شملت أجزاء مختلفة منها خلال الفترة نفسها؛ حفاظًا على صحة المستهلك؛ حيث يتم ذلك من خلال مسالخ الأمانة الكشف البيطري والذبح لآلاف المواشي شهريًّا.

أخبار عاجلة : أمانة الطائف تعلن تحفظها على «الجمل الأجرب»، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، أمانة الطائف تعلن تحفظها على «الجمل الأجرب»، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : أمانة الطائف تعلن تحفظها على «الجمل الأجرب».

أخبار عاجلة : أمانة الطائف تعلن تحفظها على «الجمل الأجرب» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : أمانة الطائف تعلن تحفظها على «الجمل الأجرب» .

المصدر : تواصل