يحدث الان | "الخدمة المدنية " تستقبل طلبات الخريجات لشغل الوظائف الإدارية .. من اليوم إلى الخميس المقبل
يحدث الان | "الخدمة المدنية " تستقبل طلبات الخريجات لشغل الوظائف الإدارية .. من اليوم إلى الخميس المقبل

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، "الخدمة المدنية " تستقبل طلبات الخريجات لشغل الوظائف الإدارية .. من اليوم إلى الخميس المقبل، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، يحدث الان | "الخدمة المدنية " تستقبل طلبات الخريجات لشغل الوظائف الإدارية .. من اليوم إلى الخميس المقبل، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، يحدث الان | "الخدمة المدنية " تستقبل طلبات الخريجات لشغل الوظائف الإدارية .. من اليوم إلى الخميس المقبل.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 11:50 صباحاً ـ بدأت وزارة الخدمة المدنية اليوم في استقبال طلبات الخريجات النساء للتقدم على شغل الوظائف المعلنة والمشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (الإدارية) والمعلنة على بوابة الوزارة الإلكتروني في السادس من الشهر الجاري وذلك عبر نظام جدارة، حيث سيستمر التقديم عليها حتى مساء يوم الخميس القادم الموافق 19 /07 / 1439هـ.
وكانت وزارة الخدمة المدنية قد دعت من خلال إعلانها بالتعاون مع الأجهزة الحكومية الخريجين والخريجات الحاصلين والحاصلات على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة والمشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (الإدارية)، والبالغ عددها (1389) وظيفة إدارية، موضحة أن على الراغبين والراغبات في التقدم لشغل تلك الوظائف من الرجال والنساء سواءً الذين حصلوا على درجاتهم العلمية من داخل أو خارجها المملكة تقديم طلباتهم عبر نظام جدارة ، حيث يعد هذا الإعلان أول إعلاناتها الوظيفية للجهات غير الممكنة من شغل وظائفها.
ولمزيد من التفاصيل يمكن الاطلاع على الوظائف من خلال الرابط التالي: https://www.mcs.gov.sa/InformationCenter/News/MinistryNews/Pages/news143....

يحدث الان | "الخدمة المدنية " تستقبل طلبات الخريجات لشغل الوظائف الإدارية .. من اليوم إلى الخميس المقبل، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، "الخدمة المدنية " تستقبل طلبات الخريجات لشغل الوظائف الإدارية .. من اليوم إلى الخميس المقبل، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، يحدث الان | "الخدمة المدنية " تستقبل طلبات الخريجات لشغل الوظائف الإدارية .. من اليوم إلى الخميس المقبل.

يحدث الان | "الخدمة المدنية " تستقبل طلبات الخريجات لشغل الوظائف الإدارية .. من اليوم إلى الخميس المقبل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان | "الخدمة المدنية " تستقبل طلبات الخريجات لشغل الوظائف الإدارية .. من اليوم إلى الخميس المقبل .

المصدر : الجزيرة اونلاين