التوووو : ظهور حالات لـ«الجرب» بين الطالبات في مدرسة بمكة
التوووو : ظهور حالات لـ«الجرب» بين الطالبات في مدرسة بمكة

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، ظهور حالات لـ«الجرب» بين الطالبات في مدرسة بمكة، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : ظهور حالات لـ«الجرب» بين الطالبات في مدرسة بمكة، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : ظهور حالات لـ«الجرب» بين الطالبات في مدرسة بمكة.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 11:39 صباحاً ـ ظهرت خلال الأيام القليلة الماضية حالات للإصابة بمرض الجرب أوساط الطالبات في مدارس منطقة مكة المكرمة.

وبحسب التفاصيل التي تحصلت عليها “الوئام” فقد أكدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة أنها تابعت بالفعل الأخبار المتداولة عن ظهور حالات اشتباه لمرض الجرب الجلدي وذلك ضمن ما تقوم به الادارة من رصد ومتابعة للحالات منذ ظهورها قبل عدة ايّام سيما التي حدثت في مدرستين إبتدائية مسائية إحداهما بنين والأخرى بنات حيث تم اتخاذ التدابير اللازمة بالتعاون مع الشؤون الصحية بالعاصمة المقدسة.

وقالت الإدارة العامة للتعليم أنها تود التوضيح لعموم وسائل الإعلام المختلفة أن الحالات المرصودة فعليا تمت السيطرة عليها من خلال اتخاذ الإجراءات التالية: تم عزل جميع الحالات المشتبه بها ومنحها إجازات مرضية وذلك احترازياً لمنع الانتشار بين بقية الطلاب والطالبات.

وتم تعليق الدراسة لمدة يومين( اليوم الأحد ويوم غد الاثنين ) في المدارس التي حدثت بها حالات الاشتباه وذلك احترازياً حتى تظهر نتائج الحالات المشتبه بها .

وعليه فقد قامت إدارة الشؤون الصحية بالعاصمة المقدسة والشؤون الصحية المدرسية بتعليم مكة بتخصيص فرق ميدانية لزيارة المدارس لتنفيذ الإجراءات الإحترازية الواجب اتخاذها في التجمعات المدرسية وعمل مسح طبي لجميع الفصول التي بها حالات اشتباه بالمرض.

وقد تم توجيه قائدي وقائدات المدارس بتكثيف التوعوية الصحية بأهمية النظافة والتأكيد على دور المرشد الصحي والمرشدة الصحية في تنفيذ مهامهما المناطة بهما في التعامل مع أي حالة طارئة.

كما تم التنسيق مع الشؤون الصحية بالعاصمة المقدسة لتوفير عيادات صحية مؤقتة في المدارس التي حدثت بها حالات الاشتباه كإجراء احترازي لتنفيذ عمليات المسح الصحي والتوعوية والتثقيف.

التوووو : ظهور حالات لـ«الجرب» بين الطالبات في مدرسة بمكة، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، ظهور حالات لـ«الجرب» بين الطالبات في مدرسة بمكة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : ظهور حالات لـ«الجرب» بين الطالبات في مدرسة بمكة.

التوووو : ظهور حالات لـ«الجرب» بين الطالبات في مدرسة بمكة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : ظهور حالات لـ«الجرب» بين الطالبات في مدرسة بمكة .

المصدر : الوئام