عأأأجل، في "حفل التعليم السنوي" غداً.. حرم أمير الرياض تُكَرّم ٣٠٢ طالبة متفوقة
عأأأجل، في "حفل التعليم السنوي" غداً.. حرم أمير الرياض تُكَرّم ٣٠٢ طالبة متفوقة

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

في "حفل التعليم السنوي" غداً.. حرم أمير الرياض تُكَرّم ٣٠٢ طالبة متفوقة
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، في "حفل التعليم السنوي" غداً.. حرم أمير الرياض تُكَرّم ٣٠٢ طالبة متفوقة، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، في "حفل التعليم السنوي" غداً.. حرم أمير الرياض تُكَرّم ٣٠٢ طالبة متفوقة.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 11:23 صباحاً ـ ترعى حرم أمير منطقة الرياض الأميرة نورة بنت محمد بن سعود، غداً الاثنين، الحفل السنوي لتكريم الطالبات المتفوقات وعددهن ٣٠٢ على مستوى المنطقة، بحضور نخبة من قيادات وزارة التعليم وأمهات الطالبات، الذي تنظمه الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض على مسرح جامعة الملك سعود.

وقدّمت مساعد المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض للشؤون التعليمية "بنات" ريم الراشد، شكرها لحرم الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز الأميرة نورة بنت محمد بن سعود؛ لرعايتها حفل تكريم الطالبات المتفوقات والتي منحت الحفل أهمية كبيرة، وشاركت الطالبات فرحتهن بالتفوق والتميز وتعزيز وعي المجتمع بهذه الفئة المتميزة والمتفوقة في ركب العلم.

وأشارت "الراشد" إلى أنه يطيب لإدارة تعليم الرياض وجميع منسوبيها، أن تهنئ بكل فخر واعتزاز طالباتها المتفوقات؛ فالمتفوقون والمتفوقات هم عدة الأمة وثروة الوطن وبهم تتحقق آمال الوطن.

وزادت: "نحن في إدارة التعليم بمنطقة الرياض فخورات بالمتفوقات؛ مشيرة إلى أن قيمة الإنسان تكمن في إبداعه وتفوقه وعلمه وأدبه وعلو همته، وبلادنا الغالية تستحق منا أكثر مما تحقق والمتفوقون والمتفوقات هم مستقبل هذا الوطن المعطاء".

من جهتها عبّرت مديرة إدارة التربية الخاصة بتعليم الرياض ابتسام الأحمد، عن سعادتها الكبيرة بتكريم طالبات التربية الخاصة لهذا العام؛ مشيرة إلى اهتمام مسؤولات تعليم الرياض لتكريم طالبات التربية الخاصة دعماً لقدراتهن وتحفيزاً لإبراز إمكانياتهم ليسيروا جنباً إلى جنب مع الطالبات الآخريات.

وأضافت: "الأمل والاجتهاد والكفاح وتحدي الظروف كلها مصطلحات استطاع أن يقدّمها متحدو الإعاقة في قصة نجاح جديدة مميزة لهذا العام، احتلت مكانتها بين قصص مَن يعانون إعاقات مختلفة، استطاعوا أن يتحدوا كل المعوقات ليثبتوا وجودهم لنفخر بتميزهم".

من جانبها، أوضحت مديرة إدارة التوجية والإرشاد بتعليم الرياض "هياء الناصر"، أن الإدارة تتشرف بتكريم نجومها الصاعدة الطالبات المتفوقات؛ تكريماً وتقديراً للعلم، وتشجيعاً للصفوة من طالباتها؛ مؤكدة أنهن مبعث افتخار واعتزاز الإدارة بشكل عام وأسرهن؛ مشيرة إلى أن التكريم رسالة لجميع الطالبات، وأن الفرصة متاحة أمامهن للسير على خطاهن في طريق التفوق والاجتهاد ببذل المزيد من الجد والجهد.

وتَمَنّت "الناصر" للجميع من طالبات وأمهات ومربيات ومعلمات ومشرفات تربويات، التوفيق والسداد، واختتمت بشكرها لرعاة الحفل ومن عَمِل على نجاحه وبذل جهده ووقته لإسعاد طالباتنا الغاليات.

عأأأجل، في "حفل التعليم السنوي" غداً.. حرم أمير الرياض تُكَرّم ٣٠٢ طالبة متفوقة، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

في "حفل التعليم السنوي" غداً.. حرم أمير الرياض تُكَرّم ٣٠٢ طالبة متفوقة
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، في "حفل التعليم السنوي" غداً.. حرم أمير الرياض تُكَرّم ٣٠٢ طالبة متفوقة.

عأأأجل، في "حفل التعليم السنوي" غداً.. حرم أمير الرياض تُكَرّم ٣٠٢ طالبة متفوقة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، في "حفل التعليم السنوي" غداً.. حرم أمير الرياض تُكَرّم ٣٠٢ طالبة متفوقة .

المصدر : سبق