عأأأجل، شاهد .. كيف أمّن "مدني ينبع" ناقلة وقود بعد تسرُّب البنزين من أعلاها
عأأأجل، شاهد .. كيف أمّن "مدني ينبع" ناقلة وقود بعد تسرُّب البنزين من أعلاها

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

شاهد .. كيف أمّن "مدني ينبع" ناقلة وقود بعد تسرُّب البنزين من أعلاها
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، شاهد .. كيف أمّن "مدني ينبع" ناقلة وقود بعد تسرُّب البنزين من أعلاها، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، شاهد .. كيف أمّن "مدني ينبع" ناقلة وقود بعد تسرُّب البنزين من أعلاها.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 11:02 صباحاً ـ أمّنت فرق الدفاع المدني، ناقلة وقود كانت متوقفةً في حي الصواري بمدينة ينبع الصناعية بعد تسرُّب الوقود "بنزين" من أعلى الناقلة نتيجة عطل في الصهريج، وتمّ التعامل مع الحادث بتأمين دائرة الخطر وإبعاد مسبّبات الاشتعال في الموقع وإيقاف تسرُّب الوقود باستخدام مادة المعجون.

وأوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة العقيد خالد مبارك الجهني؛ أن "مدني ينبع" أبلغ عند الساعة ١١:٥١ من صباح اليوم الأحد، عن تسرُّب وقود ناقلة متوقفة في حي الصواري بينبع الصناعية.

وقال: "تمّ توجيه فرقة التدخل في حوادث المواد الخطرة وفرقتَي إطفاء وإنقاذ للموقع، وعند الوصول اتضح أن الحادث عبارة عن تسرُّب وقود (بنزين) من أعلى الناقلة نتيجة عطل في الصهريج، وتمّ التعامل مع الحادث بتأمين دائرة الخطر وإبعاد مسبّبات الاشتعال في الموقع وإيقاف تسرُّب الوقود باستخدام مادة المعجون".

وتابع "الجهني": "تمّت معالجة الوقود المتسرّب أعلى الصهريج وأسفله، بامتصاصه بمادة البودرة والرغوة والتنسيق مع شركة أرامكو السعودية حيال تفريغ الوقود بناقلة أخرى".

عأأأجل، شاهد .. كيف أمّن "مدني ينبع" ناقلة وقود بعد تسرُّب البنزين من أعلاها، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

شاهد .. كيف أمّن "مدني ينبع" ناقلة وقود بعد تسرُّب البنزين من أعلاها
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، شاهد .. كيف أمّن "مدني ينبع" ناقلة وقود بعد تسرُّب البنزين من أعلاها.

عأأأجل، شاهد .. كيف أمّن "مدني ينبع" ناقلة وقود بعد تسرُّب البنزين من أعلاها - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، شاهد .. كيف أمّن "مدني ينبع" ناقلة وقود بعد تسرُّب البنزين من أعلاها .

المصدر : سبق