عأأأجل، أثناء استعراضه نتائجه.. أمير نجران يوجّه بتطوير "مهرجان الحمضيات"
عأأأجل، أثناء استعراضه نتائجه.. أمير نجران يوجّه بتطوير "مهرجان الحمضيات"

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

أثناء استعراضه نتائجه.. أمير نجران يوجّه بتطوير "مهرجان الحمضيات"
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، أثناء استعراضه نتائجه.. أمير نجران يوجّه بتطوير "مهرجان الحمضيات"، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، أثناء استعراضه نتائجه.. أمير نجران يوجّه بتطوير "مهرجان الحمضيات".

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 11:02 صباحاً ـ وجّه أمير منطقة نجران، رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، بتطوير مهرجان نجران الوطني للحمضيات والاستثمار الزراعي؛ بما يتوازى مع المقومات الزراعية والاقتصادية التي تزخر بها المنطقة.

جاء ذلك أثناء استعراضه نتائج المهرجان، في مكتبه بديوان الإمارة صباح اليوم، عبر تقرير إحصائي قدّمه مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة، صالح بن محمد آل مريح، بالشراكة مع فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة، ومركز أبحاث البستنة.

وتَسَلّم الأمير -خلال اللقاء- مجلداً توثيقياً عن رصد النشاط السياحي في وسائل الإعلام في المنطقة خلال العام الماضي، تحت عنوان "نجران تاريح وحضارة.. في عيون الإعلام"؛ معرباً عن شكره للقائمين على هذه الجهود التي تحظى بإشراف ومتابعة مع الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.

وبيّن "آل مريح"، أن مهرجان الحمضيات أصبح ضمن المهرجانات التنشيطية على مستوى المملكة؛ واعداً بإعداد خطة تطويرية، بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، لدعم وتعزيز حضور المهرجان بشكل أوسع في نسخته بالعام المقبل.

عأأأجل، أثناء استعراضه نتائجه.. أمير نجران يوجّه بتطوير "مهرجان الحمضيات"، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

أثناء استعراضه نتائجه.. أمير نجران يوجّه بتطوير "مهرجان الحمضيات"
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، أثناء استعراضه نتائجه.. أمير نجران يوجّه بتطوير "مهرجان الحمضيات".

عأأأجل، أثناء استعراضه نتائجه.. أمير نجران يوجّه بتطوير "مهرجان الحمضيات" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، أثناء استعراضه نتائجه.. أمير نجران يوجّه بتطوير "مهرجان الحمضيات" .

المصدر : سبق