عأأأجل، بلا رقيب أو حسيب.. شاهد: مواطن يوثّق "إبلاً سائبة تجوب شوارع مكة"
عأأأجل، بلا رقيب أو حسيب.. شاهد: مواطن يوثّق "إبلاً سائبة تجوب شوارع مكة"

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

بلا رقيب أو حسيب.. شاهد: مواطن يوثّق "إبلاً سائبة تجوب شوارع مكة"
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، بلا رقيب أو حسيب.. شاهد: مواطن يوثّق "إبلاً سائبة تجوب شوارع مكة"، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، بلا رقيب أو حسيب.. شاهد: مواطن يوثّق "إبلاً سائبة تجوب شوارع مكة".

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 11:02 صباحاً ـ رصدت عدسة مواطن، اليوم، عدداً من الإبل السائبة وهي تجوب شارعاً رئيسياً يربط بين حي وادي جليل والعسيلة بمكة المكرمة، دون حسيب أو رقيب.

وأشار المواطن (موثق الصور) إلى أنه لا يكاد يمر يوم في هذا الطريق بالذات، وبالقرب من الأحياء السكنية، دون مشاهدة مثل هذه المناظر؛ لافتاً إلى أن مناظر الإبل وهي تجوب الشوارع أصبحت مألوفة؛ متسائلاً عن دور الجهات الرقابية؛ نظراً لما قد تسببه من حوادث مرورية؛ فضلاً عن أنها تقتات من الأشجار والمسطحات الخضراء التي وضعتها البلدية وكلفت الدولة مبالغ مالية كبيرة.

وطالَبَ الجهات المختصة، بضرورة تطبيق العقوبات تجاه المخالفين الذين تركوا للإبل العنان والتجول في الشوارع الرئيسية دون أدنى مسؤولية.

عأأأجل، بلا رقيب أو حسيب.. شاهد: مواطن يوثّق "إبلاً سائبة تجوب شوارع مكة"، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

بلا رقيب أو حسيب.. شاهد: مواطن يوثّق "إبلاً سائبة تجوب شوارع مكة"
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، بلا رقيب أو حسيب.. شاهد: مواطن يوثّق "إبلاً سائبة تجوب شوارع مكة".

عأأأجل، بلا رقيب أو حسيب.. شاهد: مواطن يوثّق "إبلاً سائبة تجوب شوارع مكة" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، بلا رقيب أو حسيب.. شاهد: مواطن يوثّق "إبلاً سائبة تجوب شوارع مكة" .

المصدر : سبق