عأأأجل، "شركة مايكروسوفت للتقنية" تدعم محركها البحثي "بينج" بتقنيات أكثر ذكاء
عأأأجل، "شركة مايكروسوفت للتقنية" تدعم محركها البحثي "بينج" بتقنيات أكثر ذكاء

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

"شركة مايكروسوفت للتقنية" تدعم محركها البحثي "بينج" بتقنيات أكثر ذكاء
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، "شركة مايكروسوفت للتقنية" تدعم محركها البحثي "بينج" بتقنيات أكثر ذكاء، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، "شركة مايكروسوفت للتقنية" تدعم محركها البحثي "بينج" بتقنيات أكثر ذكاء.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 11:02 صباحاً ـ أطلقت شركة "شركة مايكروسوفت للتقنية" الأمريكية تحديثاً على متصفحها الإلكتروني ومحركها البحثي "بينج".

وزوّدت الشركة الأمريكية محركها البحثي بمجموعة من التقنيات ووظائف البحث الذكية، التي تجعلها منافساً قوياً لمحرك البحث الأشهر "جوجل".

وسيدعم "بينج" تقنيات "ذكاء صناعي" عديدة؛ لمساعدة مساعدها الشخصي الذكي "كورتانا" على عرض نتائج المستخدمين بصورة أسرع وأكثر دقة.

سيجمع المحرك -وفقاً للتحديث- كل المعلومات عن أي كلمة بحثية من كل المصادر الموثوقة المتاحة؛ خاصة فيما يتعلق بالمصطلحات العلمية والطبية.

ويتضمن التحديث تحسين جودة ودقة عرض الصور، وإمكانية نقل المستخدم بصورة مباشرة إلى مصادر تلك الصور الرئيسية والرسمية.

عأأأجل، "شركة مايكروسوفت للتقنية" تدعم محركها البحثي "بينج" بتقنيات أكثر ذكاء، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

"شركة مايكروسوفت للتقنية" تدعم محركها البحثي "بينج" بتقنيات أكثر ذكاء
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، "شركة مايكروسوفت للتقنية" تدعم محركها البحثي "بينج" بتقنيات أكثر ذكاء.

عأأأجل، "شركة مايكروسوفت للتقنية" تدعم محركها البحثي "بينج" بتقنيات أكثر ذكاء - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، "شركة مايكروسوفت للتقنية" تدعم محركها البحثي "بينج" بتقنيات أكثر ذكاء .

المصدر : سبق