أخبار عاجلة : «التجارة» للمواطنين: احذروا الإعلانات الوهمية والدعوات المشبوهة
أخبار عاجلة : «التجارة» للمواطنين: احذروا الإعلانات الوهمية والدعوات المشبوهة

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، «التجارة» للمواطنين: احذروا الإعلانات الوهمية والدعوات المشبوهة، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : «التجارة» للمواطنين: احذروا الإعلانات الوهمية والدعوات المشبوهة، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : «التجارة» للمواطنين: احذروا الإعلانات الوهمية والدعوات المشبوهة.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 10:51 صباحاً ـ  

حذر عبدالرحمن الحسين، المتحدث الرسمي لوزارة التجارة والاستثمار، من الإعلانات الوهمية والدعوات المشبوهة التي تدعو للاستثمار وتغري بالمكاسب السريعة.

وطالب المواطنين الاطلاع على قوائم الجهات المرخص لها نظاماً من خلال موقع مؤسسة النقد العربي السعودي، وموقع هيئة السوق المالية.

جاء ذلك رداً على تساؤلات عدد من المواطنين حول شركات وإعلانات تظهر الاستثمار نظير مكاسب مالية كبيرة.

وقال المتحدث الرسمي لوزارة التجارة في تغريدة على حسابه الرسمي في “موقع التواصل الاجتماعي تويتر”، “إعلاناتهم وهم، ودعواتهم مشبوهة، لا تستجيبون لكل جهة تغريكم بالمكاسب السريعة والاستثمارات الوهمية.. للإطلاع على قوائم الجهات المرخص لها نظاماً من خلال موقع مؤسسة النقد (http://sama.gov.sa ) وموقع هيئة السوق المالية (http://cma.org.sa )”.

أخبار عاجلة : «التجارة» للمواطنين: احذروا الإعلانات الوهمية والدعوات المشبوهة، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، «التجارة» للمواطنين: احذروا الإعلانات الوهمية والدعوات المشبوهة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : «التجارة» للمواطنين: احذروا الإعلانات الوهمية والدعوات المشبوهة.

أخبار عاجلة : «التجارة» للمواطنين: احذروا الإعلانات الوهمية والدعوات المشبوهة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : «التجارة» للمواطنين: احذروا الإعلانات الوهمية والدعوات المشبوهة .

المصدر : تواصل