أخبار عاجلة : طوارئ «الملك سعود» تستقبل 266 طفلاً خلال موجة الغبار
أخبار عاجلة : طوارئ «الملك سعود» تستقبل 266 طفلاً خلال موجة الغبار

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، طوارئ «الملك سعود» تستقبل 266 طفلاً خلال موجة الغبار، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : طوارئ «الملك سعود» تستقبل 266 طفلاً خلال موجة الغبار، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : طوارئ «الملك سعود» تستقبل 266 طفلاً خلال موجة الغبار.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 10:32 صباحاً ـ :

استقبلت مدينة الملك سعود الطبية ممثلة بطوارئ مستشفى الأطفال، 266 طفلاً بسبب الأحوال الجوية وموجة الغبار التي شهدتها الرياض.

وأوضح رئيس قسم طوارئ الأطفال د.فيصل الروقي، في بيان، أن الحالات شملت مرضى الربو، والتهاب الشعب التنفسية، لافتاً إلى أن غالبية الحالات خرجت بعد تلقيها العلاج والعناية اللازمة.

وأكد الروقي أن طوارئ الأطفال على أتم الجاهزية في تقديم الخدمة العلاجية بشكل فوري وسريع من خلال وجود كوادر طبية مدربة ومؤهلة للتعامل مع كافة الحالات إثر الحالة الجوية التي تشهدها معظم المناطق.

ودعت المدينة الجميع وخصوصًا مرضى الربو، بعدم التعرض المباشر للغبار والعوالق الترابية، موصية بعدم الخروج إلا للضرورة، مع أهمية ارتداء الكمامات أثناء الموجة حتى مرور فترة الأحوال الجوية المتقلبة.

أخبار عاجلة : طوارئ «الملك سعود» تستقبل 266 طفلاً خلال موجة الغبار، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، طوارئ «الملك سعود» تستقبل 266 طفلاً خلال موجة الغبار، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : طوارئ «الملك سعود» تستقبل 266 طفلاً خلال موجة الغبار.

أخبار عاجلة : طوارئ «الملك سعود» تستقبل 266 طفلاً خلال موجة الغبار - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : طوارئ «الملك سعود» تستقبل 266 طفلاً خلال موجة الغبار .

المصدر : تواصل